الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديربي مانشستر للسيدات يحطم الأرقام القياسية في مبيعات التذاكر

السبت 18/نوفمبر/2023 - 09:57 م
ديربي مانشستر للسيدات
ديربي مانشستر للسيدات

تستعد مدينة مانشستر الإنجليزية لاستقبال مباراة هامة ومن العيار الثقيل، والتي يطلق عليها ديربي مانشستر للسيدات، وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي للسيدات لعام 2023، وقد تم شراء رقم قياسي بلغ 45.185 تذكرة لمباراة ديربي الدوري الممتاز للسيدات يوم الأحد بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد، ما يمثل رقمًا قياسيًا للحضور المحتمل.


ديربي مانشستر للسيدات يحطم الرقم القياسي

ويمكن أن يتجاوز الحضور الخاص بمباراة ديربي مانشستر للسيدات في الدوري الانجليزي للسيدات، الرقم القياسي البالغ 44 ألف مشجع، الذي تم تسجيله في مباريات فريق الاتحاد بالدوري السعودي الممتاز، بالموسم الماضي، ويأتي هذا الرقم اعتمادًا على عدد المشجعين الذين يعبرون البوابات الدوارة لملعب أولد ترافورد الشهير. 

بينما يمثل الديربي المباراة الخامسة لدوري كرة القدم للسيدات التي تلعبها سيدات مدينة يونايتد في أولد ترافورد، وهي المباراة التي في طريقها لتحطيم الرقم القياسي السابق لعدد الحضور الذي سجله الفريق والذي بلغ 30 ألف خلال مباراة فريق أستون فيلا مع مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد في عام 2022.


استعداد اليونايتد لمباراة ديربي مانشستر للسيدات

ومن جهة أخري، قد صرح مارك سكينر مدرب فريق مانشستر يونايتد للسيدات، عن استعدادهم لمباراة ديربي مانشستر للسيدات، قائلا: "لقد اعتاد لاعبات اليونايتد على المناسبات الكبيرة تلك، وهم يتطورون في تلك البيئات". 

وأضاف سكينر: "لقد استمرت لعبة كرة القدم للسيدات في التطور، ويحضر المشجعون المباريات ليشهدوا العروض التنافسية للاعباتهم المفضلات".

ترتيب الدوري قبل ديربي مانشستر للسيدات

وقد بدأ فريق مانشستر يونايتد للسيدات، قبل انطلاق ديربي مانشستر للسيدات، المنافسة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم للسيدات، بتغلبه على فريق مانشستر سيتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد الموسم الماضي.

بينما يحتل فريق مانشستر سيتي قبل انطلاق الديربي المنتظر بينه وبين مانشستر سيتي، المركز الثالث في ترتيب دوري كرة القدم للسيدات الانجليزي، فيما احتل فريق مانشستر سيتي لكرة القدم النسائية المركز السادس بالدوري. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads