الجمعة 01 ديسمبر 2023 الموافق 17 جمادى الأولى 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

سلوى عثمان تنهار باكية في أول ظهور بعد وفاة والدها (فيديو)

السبت 18/نوفمبر/2023 - 08:48 م
سلوى عثمان
سلوى عثمان

دخلت الفنانة سلوى عثمان في موجة من البكاء، في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدها الفنان القدير عثمان محمد علي، في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، والمذاع على قناة سي بي سي، وقالت باكية: "كنت بكلمه وأطمن عليه، قالي خلي بالك من نفسك يا سلوى، ولما قالي الجملة دي حسيت إنه بيودعني، وقالي أنا جاي أزورك".

سلوى عثمان تحكي فترة مرض عثمان محمد علي

ذكرت سلوى عثمان خلال حديثها مع الإعلاميتين إيمان عز الدين ومنى عبد الغني، ان والدها عثمان محمد علي أصيب بجلطة أثناء تصويره مسلسل "بابلو"، ودخل على أثرها المستشفى، وتلقى العلاج، إلى أنها تركت أثرا على يده وقدمه اليسرى بحيث لم يعد يستطيع تحريكهم بطريقة جيدة.



وأضافت سلوى عثمان، ان والدها كان يعيش في مدينة الإسكندرية مع زوجته، نتيجة ارتباطه بهذه المدينة بشكل كبير، كما انه تلقى العلاج هناك، وبدأ في التحسن تدريجيا، حت عاد إلى عمله داخل الأكاديمية.


كما تحدثت سلوى عثمان عما قاله لها والدها في آخر أيامه، حيث أخبرها أن الجلطة عادت له مرة أخرى وقالت: " كنت بكلمه وأطمن عليه، قالي خلي بالك من نفسك يا سلوى، ولما قالي الجملة دي حسيت إنه بيودعني، وقالي أنا جاي أزورك".

عثمان محمد على يسجل القرآن كاملا


وفي خلال اللقاء، ذكرت سلوى عثمان والدها قام بتسجيل القرآن كاملا لغير الناطقين بالعربية، واعتبرت هذا صدقة جارية على روح والدها الراحل.

وأضافت انه تم عمل عزاء في الإسكندرية من أجل طلابه في الأكاديمية وأسرته، وعذاء آخر في القاهرة محل إقامتها.
 

اقرأ أيضا..






ads
ads