الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعد الصغير بعد طلاق بوسي: «متجوزاه علشان الفلوس»

السبت 18/نوفمبر/2023 - 05:53 م
سعد الصغير
سعد الصغير


علق الفنان سعد الصغير على انفصال المطربة بوسي عن رجل الأعمال هشام ربيع، وأكد أنه كان يعلم أنها هذه الزيجة ستنتهي بالفشل، كما اتهم بوسي بالطع في أموال زوجها، وأنها لم تكن تحبه، كما طالبها بأن تسدد له 200 ألف جنيه، قيمة الأجهزة المنزلية التي اشتراها لوالدها الراحل.


سعد الصغير: بوسي اتجوزته علشان فلوسه

صرح سعد الصغير أنه كان يعلم أنه سيتم الإنفصال بين بوسي وهشام ربيع، لأنها لم تكن تحبه، بدليل ما قالته يوم الزفاف، حيث قالت: "عليا الطلاق أبوظ الجوازه دي"، مؤكدا أنه لا يمكن لأي امرأة تحب عريسها أن تقول مثل هذا الكلام.



وأضاف سعد الصغير أن هشام ربيع سجن من أجلها، ولكنها تخلت عنه ولم تقم بزيارته، لأن عليها قضايا وممنوعة من السفر، وأكد سعد الصغير ان هذا الطلاق هو غضب من الله عليها، وأن ما حدث هو ذنب والدها

وقال سعد الصغير في تصريحات صحفية: "اللي مقوي قلب بوسي الفلوس لكن لو ليها كبير كانت عرفت أن اللي بتعمله غلط، ولو كانت عاشت مع هشام ربيع كانت هتبقى مليارديرة".

سعد الصغير يطالب بوسي بـ200 ألف جنيه


وفي وقت سابق، طالب سعد الصغير الفنانة بوسي بضرورة سداد مبلغ مالي قدرة 200 إلف جنية، قيمة الأجهزة المنزلية التي اشتراها لوالدها الراحل.

وأوضح سعد الصغير انه قام بشراء أجهزة منزلية بقيمة 200 ألف جنيه ووضعها لوالدها في شقته قبل وفاته، إلا ان بوسي قامت بالاستيلاء على كل مقتنيات الشقة لأنها ملكها، وأخبرت إخوتها أنها دفعت لـ"سعد" ثمن الأجهزة، مؤكدا أنه لم يتلقى منها أي شيء، حيث قال: "مخدتش ولا مليم"، كما طالبها سعد الصغير بضرورة سداد الأموال، أو التبرع بها.

اقرأ أيضا..






ads