الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح للتعامل مع الزوجة الغيورة

السبت 18/نوفمبر/2023 - 03:52 م
هير نيوز

الزوجة الغيورة تشكل مشكلة كبيرة في حياة كثيرا من الرجال، حيث يشعر الرجل انه دائما تحت المراقبة، ما يكون سببًا في خلافات لا تنتهي تؤرق صفو حياتهما. وفي سياق التقرير التالي تقدم "هيرنيوز" عدة نصائح للرجال الذي يواجهون مشكلة الزوجة الغيورة.


5 نصائح للتعامل مع الزوجة الغيورة؟

 


لا تستفزها

الزوجة الغيورة دائما متيقظة لكلماتك وتلميحات ولغة جسدك، فاحذر أن تستفزها بحديثك، كأن تتكلم عن امرأة أخرى بقدر من الاعجاب او أن تحدثها عن زميلات عملك وانت تمدح فيهن، فذلك يستفزها ويزيد من غيرتها عليك، فحاول أن تتجنب معها مثل تك الأحاديث واجعل حديثكما قاصر على الأمور المشتركة بينكما.


كن صريحا معها

لا تخف عن زوجتك شيئًا مهما كان صغيرا في وجهة نظرك، خاصة لو كان سيثير غيرتها، فكن ذكيًا في طريقة الحكي والعرض لكن لا تخفي شيئًا، لأن إخفاءك له سيجعلك متهمًا في نظرها وموضع شك.


كيفية التعامل مع الزوجة الغيورة


 

 

اشعرها بحبك لها

أظهر لزوجتك حبك بالكلمات والإعجاب والثناء على مظهرها وعلى رعايتها لك ولبيتك وتقرب إليها بالهدايا مهما كانت بسيطة فسيدعم ذلك شعورها بحبك لها، فيجعلها أكثر ثقة بنفسها وتقلل من حدة غيرتها عليك.


تقبل عتابها

إذا عاتبتك في موقف معين تفهم غيرتها اعتذر لها إن كان الحق عليك، وعدها بوضع حدود حاسمة إن كان التجاوز من زميلة عمل مثلا، وان كانت غيرتها غير مبررة فوضح لها الامر بهدوء.


حاورها بهدوء

حاول ان تحدثها بهدوء عن كون هذا الامر يزعجك ويؤثر على حياتكما، وأعرب لها عن رغبتك في أن تحد منه، حفاظا على حياتكما مستقرة، شعرت بصدقك معها كلما اجتهدت في تغيير نفسها.


ads