الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة فاضحة لـ جينيفر لوبيز بتوقيع أزياء فالنتينو (صور)

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 11:29 م
جينفير لوبيز
جينفير لوبيز

تعد الممثلة والمغنية الأمريكية اللاتينية الأصل جينيفر لوبيز مثال حي لكل ما يتعلق بالأناقة، حيث أنها تحرص أن تكون دائمًا على اطلاع بأحدث اتجاهات الموضة في عالم الازياء، وتتمتع جينيفر لوبيز بميل إلى اختيارات الأزياء التي تخطف فيها قلوب معجبيها ومحبيها، وقد حرصت مرة أخرى على منحنا إطلالة مذهلة، بتوقيع دار أزياء فالنتينو.


جينفير لوبيز تشعل القلوب بإطلالتها الأخيرة

وقد أطلت الممثلة الأمريكية جينفير لوبيز بملابس جريئة ملفتة للأنظار، وصفها البعض بالفاضحة في جلسة تصوير لصالح ماركة أزياء فالنتينو الشهيرة. 

حيث ارتدت لوبيز ملابسها المتدلية لتصل إلى الأرض، وأشعلت حماس وإثارة اعجاب محبيها، حيث ظهرت بأفضل حس للموضة بأفضل طريقة ممكنة، في ظهورها الأخير.

بينما ظهرت جينيفر بمظهر جريء للغاية، حيث ظهرت بدون ملابس علوية تغطيها، كما قامت بارتداء بنطال واسع الأرجل، وقد كان معطفها اللامع هو العنصر الذي أكمل إطلالتها بشكل أنيق.


إطلالة جينفير لوبيز بتوقيع فالنتينو 

وقد ارتدت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز ماركة أزياء فالنتينو من رأسها إلى أخمص قدميها، في إطلالتها الأخيرة، وكانت إطلالتها عبارة عن بلوزة بنية كاشفة وسروال بني واسع الساق. 

بينما ارتدت جيه لو أيضًا معطفًا من الترتر غطى ذراعيها واعتمدت في مكياجها المميز، على ظلال عين عين سموكي (دخانية) وشفاه نيود ناعمة.

 وأكملت جينيفر إطلالتها بقلادة على شكل صليب متقاطعة على صدرها، فيما صففت شعرها على شكل أمواج ناعمة لالتقاط الصور.


جينيفر لوبيز تروج لألبومها القادم 

وعلى صعيد آخر، شاركت النجمة الأمريكية جينفير لوبيز بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل إنستجرام، والتي يعتقد الكثيرون من معجبيها أنها جزء من مظهرها الترويجي لألبومها القادم "هذا أنا.. الآن". 

وعلق معجبو الممثلة على صورها عبر الانستجرام لإظهار إعجابهم بعد أن نشرت الصور، وعلقت المغنية باريس هيلتون بوجه مبتسم بعينين على شكل قلب. 


جينفير لوبيز تعيد موضة المشد بثوب مذهل 

ومن جهة أخرى، أعطت المطربة والممثلة جينفير لوبيز لمسة أنيقة لفساتين الحفلات المختلفة، من خلال فستان ذات مظهر مشد ملفت للنظر، عبارة عن ثوب بيج مذهل.

وكانت إطلالتها في حفل مجلة فارايتي جالا العالمية، عبارة عن فستان يتميز بصدرية ضيقة شفافة، حيث كانت الإطلالة مصممة للسهرات المسائية، كما أضاف الشق الذي يصل إلى الفخذ كل الجاذبية إلى ملابس السهرة. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads