الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأسود اللامع | أريانا جراندي تتألق في ظهورها الأخير في نيويورك (صور)

السبت 18/نوفمبر/2023 - 01:20 م
أريانا جراندي
أريانا جراندي

تألقت المغنية الأمريكية أريانا جراندي في ظهورها الأخير، أثناء حضورها لعرض صديقها إيثان سلاتر الليلة الماضية، حيث ظهرت مرة أخرى في عرضه في مدينة برودواي بنيويورك، وقد تألقت جراندي بملابس أنيقة في عرضين سابقين، حيث الأول في عيد الهالوين ثم في نهاية الأسبوع الماضي، حيث التقطت عدسات المصورين جراندي وسلاتر وهما يغادران المسرح معًا، وتظهر عليهما علامات الحب.


إطلالة أريانا جراندي الأخيرة

وقد تألقت المغنية الأمريكية أريانا جراندي بإطلالة ساحرة في ظهورها الأخيرة في مدينة نيويورك، حيث ظهرت بواحدة من أكثر إطلالتها أناقة، أثناء ظهورها عند مسرح برودواي وتوقيعها للصور والاهداءات لمعجبيها. 

حيث ارتدت جراندي فستانًا أسود بدون حمالات مع فتحة رقبة على شكل حرف V ومعطف أسود طويل مطابق.

بينما صففت شعرها الأشقر على شكل ذيل حصان ناعم الملمس، وبالنسبة للمكياج، اعتمدت المغنية الأمريكية على أحمر الشفاه الأحمر الذي ضخم شفاهها، وعدسات لاصقة تشبه عين القطة.


علاقة أريانا جراندي العاطفية الجديدة 

وقد تحدث مصدر مقرب من أريانا جراندي عن علاقتها العاطفية الجديدة إلى صحيفة Us Weekly حول مدى جدية علاقة جراندي العاطفية الجديدة، حيث تعرفت أريانا جراندي على حبيبها الجديد إيثان سلاتر، أثناء بطولتهما لفيلم Wicked قبل انفصالها عن زوجها آنذاك. 

بينما كانت المغنية الأمريكية أريانا تطلقت من زوجها السابق دالتون جوميز، كما كان سلاتر بصدد طلاق زوجته المنفصلة عنه ليلي جاي، والتي أنجب منها ولدًا.


أريانا جراندي تعشق المسرح

وقد أعلن المصدر المقرب من المغنية الأمريكية الشابة أريانا جراندي تخطط للمستقبل مع حبيبها الجديد، وأنه يحبها ويقدر مشاعرها. 

بينما كشف المصدر أن الثنائي لديهما الكثير من القواسم المشتركة، خاصة الجانب المسرحي بينهما، مشيرًا إلى أن القواسم المشتركة تضيف الكيمياء بينهما.


اقرأ أيضا.. 

ads