الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تتألق في ظهورها الأخير في حفل فارايتي (صور)

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 06:39 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

عادت ميجان ماركل، بشكل أنيق إلى السجادة الحمراء في هوليوود، بظهور مفاجئ في حفل مجلة فارايتي جالا، والذي كان بعنوان "قوة المرأة"، في مدينة لوس أنجلوس، بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعد هذا الظهور هو الظهور الأول لها عقب الخلافات العائلية مع العائلة البريطانية الملكية، والتي أدت إلى انفصال هاري وميجان عن العائلة الملكية. 



ميجان ماركل تشارك في أحداث هوليوود

وكانت ميجان ماركل ، قبل أن تكون دوقة في بريطانيا، لم تكن غريبة على أحداث هوليوود في مسيرتها المهنية كممثلة قبل حياة الملكية، ولا كانت غريبة على السجادة الحمراء منذ انفصالها عن النظام الملكي مع الأمير هاري في عام 2020 وانتقالها إلى الولايات المتحدة، حيث عادت إلى صناعة الترفيه، كصانعة محتوي ومنتجة ترفيهية. 

وقد تحدثت ماركل في مقابلة مع مجلة فارايتي، في الحدث الذي أقيم يوم 16 نوفمبر، حيث تحدثت ميجان لأول مرة عن النجاح الكبير لمسلسها التلفزيوني "بذلات" والخطط المستقبلية لشركتها آرتشيل للإنتاج، والتي جاءت باسم ابنها.


إطلالة ميجان ماركل في حفل فارايتي

وقد أطلت الدوقة السابقة ميجان ماركل ، بإطلالة أنيقة وبسيطة بفستان يليق بحفلات الكوكتيل بلون البيج، بكتف واحد فقط، وكتف آخر مكشوف، واعتمدت على مكياج بسيط أبرز ملامح وجهها الحقيقية، وبتصفيفة شعر بسيطة جاءت على شكل كعكة.



وقد أعربت ماركل إنها "سعيدة" للعمل في هوليوود أثناء لقاءاتها الصحفية على السجادة الحمراء في حفل مجلة فارايتي، والتقطت الدوقة الصور قبل الحفل، ووجهت الشكر للمنظمين والصحفيين الذين أبدوا إعجابهم بإطلالتها.


صدامات عائلية بسبب ميجان ماركل

وعلى صعيد آخر، قد جاء ظهور ميجان ماركل في اليوم التالي لظهور ادعاءات جديدة صادمة في كتاب كاتب السيرة الذاتية أوميد سكوبي الجديد، والذي يحمل عنوان "نهاية اللعبة". 

فيما كان يأمل الكثيرون أن يتصالح الأمير ويليام والأمير هاري سابقا، في نهاية المطاف وأن يصبحا قريبين كما كانا من قبل، ولكن يبدو أن السيد كتاب السيرة الذاتية الجديد قد بدد تلك الآمال مرة واحدة وإلى الأبد.

ويزعم كاتب السيرة الذاتية أوميد سكوبي، في مقتطف تمت مشاركته مع مجلة "بيبول"، في الكتاب أن ويليام "لا يريد أن يعرف" شقيقه الأصغر، ويعتقد أنه تعرض "لغسيل دماغ على يد جيش من المعالجين".

كما يقول في الكتاب: "كنت أتحدث إلى أحد المصادر في وقت مبكر جدًا من كتابة السيرة، ووصفوا هاري وميجان ماركل بأنه "منشق" وقالوا إن هذه هي وجهة نظر ويليام".


اقرأ أيضا.. 

ads