الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدقي صخر عن حنان مطاوع: طالعة من الزمن الجميل

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 08:24 م
صدقي صخر
صدقي صخر

تحدث الفنان صدقي صخر عن علاقته بالفنانة حنان مطاوع، ومدى حبها لعملها وتفانيها في العمل، وذلك بعد عملهما سويا في مسلسل "صوت وصورة"، كما أشاد بإخلاصها واجتهادها في العمل، من خلال حلوله ضيفا على برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية انجي على راديو اف إم.


صدقي صخر: حنان مطاوع طالعة من الزمن الجميل

وقل صدقي صخر خلال حديثه مع الإعلامية انجي على راديو اف إم: "هي إنسانة جدا وطالعة من زمن الفن الجميل بنفس الرقي والمفردات وشخصية تحترم فنها جدا والناس، وتحب الشغل وشغوفة ومتفانية جدا، وتملئ المساحة الخاصة بها في العمل باقتدار".



وأضاف صدقي صخر: "أحببت مشهدنا خلال التواجد في الفلوكة وقت الغروب وفي النيل وكان مشهدا جميلا وسلسا".



كما ذكر صخر خلال حديثه ان الفنان لابد وان يكون على درجة عالية من الوعي والاطلاع بالأحداث من حوله حيث قال: "الفنان لازم يكون واعيا بشأن ما يحدث حوله وعلى درجة من الاطلاع، ويكون فيه مسؤولية اجتماعية على الفنان، حتى لو الفن غرضه الترفيه فهذا في حد ذاته رسالة".


مسلسل صوت وصورة

يقع المسلسل ضمن المسلسلات الاجتماعية الدرامية، التي تعرض المشكلات التي نتعرض لها في حياتنا اليومية، قام ببطولة المسلسل نخبة من النجوم منهم: حنان مطاوع ووليد فواز وصدقي صخر ونجلاء بدر وعمرو وهبة وناردين فرج وفدوى عابد وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

تدور أحداث مسلسل صوت وصورة أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، ويجسد الفنان وليد فواز دور زوج الفنانة حنان مطاوع خلال الأحداث، بينما يقدم صدقي صخر دور محامِ أمام الفنانة حنان مطاوع.
اقرأ أيضا.. 


ads