الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو وردة.. شوبير يكشف أسباب فسخ تعاقد اللاعب المتمرد مع فاركو

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 10:43 م
عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير فسخ تعاقد اللاعب عمرو وردة مع نادي فاركو، الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، وذلك بالتراضي بين الطرفين.، وذلك من خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" والمذاع على إذاعة أون سبورت إف إم.

 

أسباب فسخ عقد عمرو وردة وفاركو 

وتحدث أحمد شوبير عن أسباب فسخ اللاعب عمرو وردة تعاقده مع نادى فاركو، وقال شوبير في حلقة برنامجه الإذاعى "مع شوبير" والمذاع على إذاعة أون سبورت إف إم: "فاركو فسخ عقد عمرو وردة بالتراضى، سألت وعلمت أن الموضوع غريب جدا، الأزمة حدثت بعد وجود عمرو وردة فى مباراة فاركو والمصرى بالدوري الممتاز، ولكن بعدها بأيام فاركو كان يستعد لمباراة سيراميكا، وفوجئ الجهاز الفني للفريق بمغادرة عمرو وردة للمعسكر، وبالطبع المدرب لم يعجبه ذلك، فقرر المدرب وقتها توقيع عقوبة عليه، فلم يعجب الأمر وردة، وبعدها رحل الجهاز الفنى. 

 

شوبير: عمرو وردة لم يحاول الالتزام 

وأضاف شوبير في برنامج الإذاعي: "بعدها تولى خالد جلال مسؤولية الإدارة الفنية لفريق فاركو، لكن وردة لم يحاول الالتزام، ولم يتحدث مع الجهاز الفني، ولم يتدرب معهم، وفي النهاية تحدثت معه إدارة فاركو، فقال لهم عمرو وردة إنه يرغب في فسخ تعاقده، ولذلك جرى فسخ العقد. 

وواصل شوبير: هذه ليست المرة الأولى التى تحدث فيها أزمة لـ عمرو وردة مع أحد الأندية، فمن قبل حدثت مشكلة مع منتخب مصر، ومن بعدها لم يشارك مع المنتخب منذ 2019". 

 

شوبير لـعمرو وردة: عيب 

ووجه أحمد شوبير حديثه إلى عمرو وردة قائلا: "عيب لما يبقى السي في بتاعك الأندية التي لعبت لها هذا الموسم فقط أكثر من عدد أهدافك، فقد لعبت مع 5 أندية ولم تسجل إلا 4 أهداف، وهذه الأزمة ليست في الموسم الحالي فقط، بل أيضا في المواسم السابقة، لا يصح لأى فريق أن يتمسك بلاعب غير منضبط لأنه سيفسد الفريق كله". 
اقرأ أيضا..

 

ads