الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل سرقة حقيبة جوري بكر في مطار القاهرة «مجوهرات وجهاز إرضاع»

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 09:44 م
جوري بكر
جوري بكر

نجحت مباحث العاصمة في ضبط السائق المتهم بسرقة الفنانة جوري بكر، والذي اعترف بارتكاب الجريمة لدى مواجهته بها، بعدما ورد إلى الأجهزة الأمنية بلاغًا، من جوري بكر بأنها فقدت حقيبتها أثناء استقلالها سيارة تابعة لإحدى شركات نقل الركاب، متوجهة إلى محل سكنها، عقب عودتها من مدينة شرم الشيخ، وكانت الحقيبة تحتوي على مجوهرات وملابس وأجهزة باهظة الثمن، منها جهاز إرضاع مولود، وصلت قيمتها إلى 250 ألف جنيه. 

 

تفاصيل سرقة جوري بكر 

ومع إجراء التحريات اللازمة، وبعد الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، أمكن تحديد السيارة التي كانت تستقلها الفنانة جوري بكر، واتضح أنها بحوزة سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، لتتمكن قوات الأمن من ضبطه. 

 

اختفاء حقيبة جوري بكر 

وكشفت التحريات الأولية، عن أن الفنانة جوري بكر، كان تحمل طفلها الرضيع، وحين وقوفها فوجئت باختفاء حقيبتها في الصالة رقم 1 في مطار القاهرة، فتوجهت على الفور إلى شرطة المطار، وعند مراجعة كاميرات المراقبة، أمكن تحديد المتهم وتم القبض عليه بحوزته الحقيبة. 

كما أشارت التحريات إلى حقيبة الفنانة جوري بكر، كان بها عقد ذهب مرصع بالأحجار الكريمة وملابس شخصية ومكواة بخار غالية الثمن وجهاز إرضاع مولود، ونظارات شمس من ماركات شهيرة وبعض المجوهرات الثمينة. 

حقيقة طلاق جوري بكر من زوجها

وكانت  الفنانة جوري بكر تصدرت التريند وذلك بعد أنتشار أنباء انفصالها عن زوجها بعد إعلانها انفصالها عبر حسابها على إنستجرام ولكنها  أوضحت عبر مداخلة هاتفية لبرنامج إي تي بالعربي أن حسابها الرسمي تعرض للاختراق وأن كل ما تم تداوله على الصفحة من أنباء حول انفصالها عن زوجها غير صحيح وعلقت قائلة:"ده  واحد مش محترم أو واحدة مش محترمة الله أعلم  مين، أنا مكنتش عارفة أدخل على الأكوان بتاعي ولما قدرت أني أدخل اكتشفت كل الحاجات دي".

 

وتابعت: "الاكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، الأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل.. أشكركم وقدر الله وما شاء فعل أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زي كده شكرا".




ads