الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ترسانة أسلحة.. استشهاد نقيب شرطة في تبادل إطلاق نار مع عصابة البداري بأسيوط

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 06:45 م
عصابة البداري اسيوط
عصابة البداري اسيوط

استشهد النقيب طارق جميل محروس، اليوم الثلاثاء، في تبادل لإطلاق النار مع عناصر إجرامية شديدة الخطورة في مركز البداري التابع لمحافظة أسيوط جنوبي البلاد، وذلك بعد التحريات التي أجرتها إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، والتي كشفت عن رصد نشاط أحد أخطر البؤر الإجرامية في صعيد مصر، والتي تعمل بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.
وضمت هذه البؤرة الإجرامية 6 عناصر جنائية شديدة الخطورة الذين تبين أنهم مطلوب ضبطهم فى قضايا قتل عمد وشروع فى قتل وسلاح، كما اتضح أن اثنين منهم محكوم عليهما بالسجن المؤبد. 

 

مداهمة البؤرة الإجرامية في البداري بأسيوط 

وبعد تقنين الإجراءات، ومع التنسيق مع قطاعي الأمن العام والأمن المركزي، تم مداهمة البؤرة الإجرامية في دائرة مركز شرطة البدارى التابع لمحافظة أسيوط، وجرى تبادل لإطلاق النيران مع العناصر الإجرامية، وأسفر التعامل الأمني عن مقتل العناصر الإجرامية، واستشهاد نقيب شرطة طارق جميل محروس، وإصابة معاون شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي. 

 

ترسانة أسلحة مع عصابة البداري بأسيوط 

وعُثر بحوزة البؤرة الإجرامية على "2 قنبلة يدوية و2 رشاش جرينوف وبندقية قناصة ورشاش و12 بندقية آلية و6 بنادق خرطوش و4 طبنجات و2 فرد محلى و52 خزينة مختلفة الأنواع و11 شريط رشاش جرينوف وعدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة. 

كما تم العثور مع البؤرة الإجرامية على 12 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكيلوجرام من مخدر الأفيون و300 كيلوجرام من مخدر البانجو و61 ألف قرص مخدر ومبالغ مالية. 

 

صورة النقيب البطل طارق جميل محروس 

وتنشر «هير نيوز» صورة النقيب البطل طارق جميل محروس، الذي استشهد اليوم في تبادل لإطلاق النار مع عناصر إجرامية شديدة الخطورة في مركز البداري بمحافظة أسيوط. 
اقرأ أيضا..


ads