الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل رحيله| عثمان محمد علي يروي قصة رسوبه في الجامعة بسبب زوجته

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 04:30 م
عثمان محمد علي
عثمان محمد علي

كشف الفنان عثمان محمد علي في لقائه الأخير قبل وفاته مع الإعلامي عمرو الليثي عن قصة حبه لزوجته ، التي تسببت في إعادته سنة دراسية، إضافة إلى  طريقته في تربية أبنائه.

 

وقال الفنان عثمان محمد علي إنه أحب زوجته في المعهد وتوجا هذا الحب بالزواج كما سافرا شهر عسل لمدة 15 يوما، مما دفع عميد المعهد لحذف اسمه من كشف الحضور، كما تعنت معه مما استدعاه لإعادة السنة الدراسية مرة أخرى.

 

تربية عثمان محمد علي لأبنائه


وعن تربيته لابناءه قال عثمان محمد على إنه ربى أبناءه على حب الفن، باعتباره مفتشا للمسرح المدرسي للأطفال في الإسكندرية آنذاك فكانوا يشاركونه دائما المسرح، كما أكد أنه لم يجبرهم أبدًا على شيء أو حتى ضربهم.


 

 

عمرو الليثي يروج لحلقته مع الراحل عثمان محمد علي

 

وقد شارك الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن عرض لقاء للراحل عثمان محمد علي وابنته الفنانة سلوى عثمان على شاشة المحور في تمام الساعة العاشرة أمس الإثنين .

 

وعلق عمرو الليثي قائلا: "انتظروا لقاء مع الفنانة سلوى عثمان ووالدها الراحل عثمان محمد على قبل أيام من وفاته وفي أخر لقاء تلفزيوني له اليوم الإثنين في تمام الـ 10 مساءً على قناة الحياة".

 



وفاة عثمان محمد علي

 

وقد فجع الوسط الفني بوفاة واحد من أهم وأبرز نجوم الزمن الجميل، عثمان محمد علي، مساء أمس الأحد بعد معاناة مع المرض، الذي شارك مع العديد من كبار الفنانين والنجوم، وذيع سيطه في مسلسل الحاج متولي، إضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى مثل العطار والسبع بنات، الضوء الشارد، الفرسان الأبطال، الحسن البصري.

 


 

..اقرأ أيضا

الليلة| عمرو الليثي يعرض اللقاء الأخير للراحل عثمان محمد



ads
ads