الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الليلة| عمرو الليثي يعرض اللقاء الأخير للراحل عثمان محمد

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 05:40 م
عثمان محمد علي
عثمان محمد علي

شارك الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن عرض لقاء للراحل عثمان محمد علي وابنته الفنانة سلوى عثمان الليلة على شاشة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءً .

 

وعلق عمرو الليثي قائلا: "انتظروا لقاء مع الفنانة سلوى عثمان ووالدها الراحل عثمان محمد على قبل أيام من وفاته وفي أخر لقاء تلفزيوني له اليوم الإثنين في تمام الـ 10 مساءً على قناة الحياة".

 



وفاة عثمان محمد علي

 

وقد فجع الوسط الفني بوفاة واحد من أهم وأبرز نجوم الزمن الجميل مساء أمس الأحد بعد معاناة مع المرض، الذي شارك مع العديد من كبار الفنانين والنجوم، وذيع سيطه في مسلسل الحاج متولي، إضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى مثل العطار والسبع بنات، الضوء الشارد، الفرسان الأبطال، الحسن البصري.

 



عثمان محمد علي عن محمد رمضان

 

خلال لقاء سابق للفنان عثمان محمد علي مع الإعلامي عمرو خليل أوضح. أيه في الفنان محمد رمضان والأعمال التي يقدمها، لافتا أن محمد رمضان لم يتقاضى أي أموال من أحد ولم يجري وراء المنتجين والمخرجين بالعكس هم من يبحثون عنه ويطلبون العمل معه، مؤكدا أنه في نعمه كبيرة من الله ولكنها في ذات الوقت ابتلاء من الله ، فهو يمتحنه، كيف سيتصرف في تلك المهم وكيف سيستخدمها، لذلك نصحه بضرورة التأني في اختيار اعماله لأنه قدوة للعديد من الأجيال الحالية.

 

 

وأشار الفنان عثمان محمد علي خلال اللقاء أن فنانين الزمن الجميل كانوا قدوة في لبسهم وشكلهم وحديثهم، لكن المنتجين في الوقت الحالي وجدوا أن ذلك تغير لذلك اتبعوا مسارات أخرى.

 



اقرأ أيضا..

 

عثمان محمد على يوجه رسالة نارية لمحمد رمضان: «ابتلاء من ربنا» (فيديو)

ads
ads