الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تحذر السناجل في يومهم العالمي: ابعدوا عن عبدالغني

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 01:00 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

مازحت الفنانة حنان مطاوع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث وجهت لهم نصيحة في اليوم العالمي للسناجل، أنه أفضل لها أن تظل سينجل، ولا تتزوج شخصية ضعيفة وسلبية مثل شخصية طليقها عبد الغني ، في مسلسل صوت وصورة".



حنان مطاوع تمازح جمهورها


كتبت حنان مطاوع على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك قائلة: " في اليوم العالمي للسناجل رضوي بتقولك أنك تفضلي سينجل أفضل بكتير من الارتباط بواحد سلبي وضعيف زي عبد الغني".

وجاءت تعليقات الجمهور طريفة على نصائح رضوى في المسلسل حيث علق أحدهم قائلا: "نصائح رضوى بقت أهم من نصائح رضوى الشربيني".



أعمال حنان مطاوع الفنية


تقوم حنان مطاوع حاليا ببطولة مسلسل "صوت وصورة"، والذي حقق رواجا واسعا وشعبية كبيرة في مختلف الأوساط المجتمعية، نظرا لصدق وموهبة حنان مطاوع في التثيل، والقدرة على تجسيد الشخصية بصدق.



وتدور أحداث المسلسل حول "رضوى" والتي تجسد شخصيتها حنان مطاوع، هي سيدة بسيطة وانهزامية، تفضل دائما أن تعيش في سكون، ولا تطالب بحقوقها، إلى أن يتخلى عنها زوجها "عبد الغني"، فتبدأ في التخلي عن حالة الانهزامية التي وضعت نفسها فيها، وتحاول حماية ابنتها.

شارك في مسلسل "صوت وصورة"، الذي نال إعجاب النقاد والجمهور، عدد كبير من النجوم منهم: حنان مطاوع ووليد فواز وصدقي صخر وعمرو وهبة ومراد مكرم ونجلاء بدر وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمود عبدالتواب.


اقرأ أيضا..

حورية فرغلي .. رحلة معاناة « ساحرة الجنوب» مع المرض والسحر


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads