الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين الراسي تبكي على الهواء بسبب صورة (فيديو)

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 11:30 ص
نادين الراسي
نادين الراسي

عبرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن حزنها لفقدانها أخيها الراحل جورج الراسي، كما دخلت في موجة من البكاء الشديد، بعد رؤية صورة أخيها، وكان ذلك أثناء حديثها مع الإعلامية رغدة شلهوب، في برنامجها "زمن"، والذي يعرض على قناة lbc.



نادين الراسي تدخل في موجة من البكاء


دخلت نادين الراسي في موجة من البكاء الشديد، بعد رؤية صورة أخيها جورج الراسي، معبرة عن افتقادها الشديد له، وأنه في مكان أفضل عند رب العالمين، مشيدة بالجنازة التي أقيمت من أجله وصلى له جموع من الناس من مختلف الديانات.


خلاف نادين الراسي مع أخيها الأصغر


تعرضت نادين الراسي للضرب من قبل شقيقها الأصغر، مما أدى إلى إصابتها بالعيد من الجروح في الرأس والرقبة، ودخولها المستشفى، نتيجة حالة الانهيار العصبي التي أصيبت بها، مما دفعها إلى تحرير محضر ضد شقيقها الأصغر بالقرب من المستشفى التي كانت متواجدة بها، كما قام أخيها بتحرير محضر ضدها هو الآخر.



التفاصيل الكاملة لأزمة نادين الراسي مع أسرتها


جدير بالذكر أن نادين الراسي، سبق واتهمت أختها الفنانة ساندرين، وأخوها بمعاملة والدتهم بطريقة سيئة وتحطيم سيارتها.

إلا أن ساندرين أعلنت أنها ستتوجه للقضاء وسوف تتابع الأمر بسبب قيام نادين الراسي بالتشهير بسمعتها وسمعة أخوها في أمور لا علاقة لهم بها.

وتابعت ساندرين: "أختي نادين الراسي غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل، وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي ظهرت فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية فستانا أحمر ورقصت في أماكن السهر".

وأضافت: ما تقوم به نادين هو مرض نفسي ومجرد مسرحية لتسليط الضوء على نفسها، واستعطاف الجمهور على الرغم من أنها كانت على خلاف مع شقيقي الراحل عند وفاته وكانت عاملة بلوك لجورج، ولم تكن تحبه لأنه كان ضد أسلوب حياتها".



كما سبق واتهمت ساندرين أختها نادين بمعاملة والديها بطريقة سيئة، الأمر الذي دفع الأخيرة للتعليق ونشرت صورة لها برفة والدها وعلقت عليها: " صباح الخير يا حنون.. شر البلية ما يضحك.. بحبك يا بابا حتى تخلص الدنيا".

اقرأ أيضا..

غادة عبد الرازق في مرمى النيران بسبب صورة على إنستجرام










ads