الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز في إطلالة شبابية برشاقة وجمال ملحوظ (صور)

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 07:55 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


 

خطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز قلوب متابعيها بإطلالة شبابية برشاقة وجمال ملحوظ، كأنها فتاة عشرينية، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، فارتدت ياسمين بنطلون جينز وتي شيرت باللون الأسود مع حقيبة بنفس اللون وتوب باللون الرصاصي، ونسقت الإطلالة مع حذاء رياضي، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة مع جزء مرفوع، ومكياج ناعم أبرز ملامحها الجميلة.

 



تفاعل الجمهور مع صور ياسمين عبد العزيز

 

ولاقت الصورة إعجاب الكثير من متابعو ومحبين ياسمين عبد العزيز الذين أعربوا عن جمالها، ورشاقتها الملحوظة التي زادتها أنوثة ونعومة.

 

وحرص زوجها الفنان أحمد العوضي على إبداء إعجابه وعلق على الصورة بقلوب عديدة.

 

سبب انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز فنيا

 

وفي سياق آخر أوضح زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي في وقت سابق على هامش بداية تصوير فيلمه الاسكندراني مع المخرج خالد يوسف، أنه انفصل فنيا عنها بسبب أنه وجد أن ذلك المناسب في الوقت الحالي حتى العودة مرة أخرى بعمل قوى بنفس مستوى الأعمال السابقة.

 



آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول جابر الذي يتعرض للعديد من المشاكل مع عائلته تضطره للسفر إلى القاهرة ليقع في حب مهرة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

 

اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز وحلمي وهنيدي في صدمة بعد قصف مخيم جباليا

ads
ads