الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفل المنصورية.. النيابة تحيل رجلين وسيدة إلى المحاكمة بتهمة تكدير الأمن والسلم العام

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 06:40 م
حفل المنصورية
حفل المنصورية

قررت النيابة العامة إحالة 3 أشخاص إلى المحاكمة، في القضية الشهيرة والمعروفة إعلاميًا بـقضية حفل المنصورية، وذلك في اتهامهم بنشر أخبار كاذبة، بعدما ورد إليها محضر الشرطة المؤرخ في 27 أكتوبر 2023، بعدما جرى رصد مقاطع مرئية عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ظهر فيها تنظيم حفل صاخب في فيلا تقع على طريق المنصورية في الجيزة. 

 

شجار بين مرتادي حفل المنصورية 

وكشفت مقاطع الفيديو عن وقوع شجار بين مرتادي حفل المنصورية، وتم التراشق فيه بالزجاجات والعصي، وعندما تدخل الأهالي لفض الشجار، اتسعت دائرة المشاجرة، من خلال اعتداء الأهالي عليهم بأسلحة بيضاء، كما جرى إتلاف سيارات عدد من مرتادي حفل المنصورية.  

وقررت النيابــة الـعـامــة ضبط مرتكــبي واقعة حفل المنصورية، كما استجوبت منظمي الحفل وكذلك المتهمين الضالعين في الاعتداء على مرتادي الحفل.  

 

فيديوهات حفل المنصورية 

وبعدما شاهدت النيابة العامة فيديوهات واقعة حفل المنصورية، التي تم نشرها، من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، حيث اتضح ظهور شخصين وسيدة، وادعوا وقوع جرائم خطف واغتصاب وسرقة بالإكراه، لبعض مرتادي حفل المنصورية، ووصل ادعائهم إلى أن هناك من قتل، بخلاف حقيقة الواقعة على النحو الذي تم بيانه. 

 

أقوال المتهمين في فيديوهات حفل المنصورية 

 وعند استجواب المتهمين، أنكروا ما نسب إليه من اتهامات، وقالوا إنهم نشروا مقاطع الفيديو هذه ظنًا منهم بان محتواها صحيح، ولكنهم حين تأكدوا من كذبها، حذفوها.  

وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين الثلاثة إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة إذاعة أخبارًا وإشاعات كاذبة عمدا، والتي من شأنها تكدير الأمن والسلم العام. 


ads
ads