الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيمي لي كيرتس تعيد إحياء ذكرى فيلمها «فريكي فرايدي» (صور)

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 07:00 م
جيمي لي كيرتس وليندسي
جيمي لي كيرتس وليندسي لوهان

اجتمعت الممثلة والمنتجة السينمائية الأمريكية جيمي لي كيرتس وليندسي لوهان بعد 20 عامًا من فيلمهما "فريكي فرايدي"، الذي صدر عام 2003، حسبما ذكرت مجلة بيبول العالمية، وقد نشرت كيرتس عبر الانستجرام لمحة عن لم شملها مع لوهان مع الجمهور، لتعرب فيه عن سعادتها بلم شملها مع صديقتها الأمريكية.


جيمي لي كيرتس تعلق على منشور ليندسي لوهان 

وقد نشرت الممثلة الأمريكية جيمي لي كيرتس عبر حسابها الرسمي عبر الانستجرام منشور مرفق بصورة لها مع الممثلة ليندسي لوهان، وعلقت عليها بتعليق حاز على إعجاب الملايين. 

حيث قالت كيرتس: "بعد فوات الأوان. لقد كبرتي وبشكل جميل جدًا، حسنًا، إنه يوم الجمعة، وقد انتهى الإضراب، لذا نأمل أن نتمكن من تبديل الأماكن مرة أخرى في المستقبل القريب @ lindsaylohandisney". 

وظهرت في المنشور صورة جميلة للممثلتين وهن يبتسمان وينظرن مباشرة إلى الكاميرا.


جيمي لي كيرتس تعلن عن جزء جديد من فيلم ديزني

وأعلنت جيمي لي كيرتس أثناء حديثها مع مجلة "بيبول"، في نوفمبر 2022، صرحت الحائزة على جائزة الأوسكار إن هناك "الكثير من الحديث المفيد يدور حول تكملة لفيلم ديزني لعام 2003"، كما تحدثت عن اهتمامها بالرغبة في العمل مع ليندسي لوهان مرة أخرى.

حيث قالت كيرتس عن عملها مع لوهان: "لن يكون هناك شيء أحبه أكثر، بصراحة، من أن أتمكن من العمل معها مرة أخرى، ومشاركة وقتنا مرة أخرى، والآن نكون قادرين على مشاركة الأمر في هذا العمر، وكل منا أكبر بـ 20 عامًا".
 
وفي مقابلة مشتركة مع صحيفة نيويورك تايمز، أكدت ليندسي لوهان أنها وكيرتس منفتحان على إمكانية عمل جزء ثانٍ، وقالتا إنهما "يتركان الأمر للظروف"، مضيفة: "لن نصنع إلا شيئًا يعشقه الناس تمامًا".

صداقة جيمي لي كيرتس وليندسي لوهان 

وقد اجتمعت جيمي لي كيرتس مع الممثلة ليندسي لوهان مع بعضهما البعض في فيلم "فريكي فرايدي"، والذي صدر قبل 20 عامًا، إلا أن الاثنين حافظا على صداقة وثيقة. 

حيث أرسلت كيرتس للزوجين مجموعة من كتب الأطفال بعد أن استقبلت لوهان وزوجها بدر شماس ابنهما لؤي في يوليو الماضي. 

 كما هنأت جيمي لي كيرتس الأم الجديدة على إنستجرام من خلال مشاركة صورة قديمة لهما مع تعليق تقول فيه: "ابنتي في الفيلم جعلتني جدة للتو. مبارك لليندسي وبدر على ولادة لؤي". 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads