الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تبهر الجمهور بإطلالة مستوحاة من الكوفية الفلسطينية (صور)

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 06:52 م
نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بإطلالة شبابية مستوحاة من الكوفية الفلسطينية عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي انهال عليها بتعليقات وعبارات من الحب.

 

إطلالة نسرين طافش

 

وظهرت نسرين، ببنطلون جينز مع تيشرت مستوحاة من الكوفية الفلسطينية، واختارت حذاء رياضي، وتسريحة شعر منسدلة، ومكياج بسيط، فكانت الإطلالة ناعمة وبسيطة وغير مكلفة.




طلاق نسرين طافش 

 

في سياق آخر قد أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش طلاقها للمرة الثانية من الدكتور شريف شرقاوي وسط  تكتم عن سبب الانفصال الذي جاء سريعا بعد زواج استمر أشهر قليلة، ولكن لم يكن الحال نفسه لدى طليقها الذي وصفها بالبلاستيك المزيف كما ذكر أنه يمر بعلاقة عاطفية أخرى وهو ما جعل الجمهور يشن هجوما عليه بسبب عدم احترامه للعشرة.

 

ومع كل تلك الضجة لم تعلق نسرين حتى اللحظة وفضلت الصمت التام منشغله بأعمالها وعائلتها فأصبحت أكثر تفاعل على السوشيال ميديا من خلال حساباتها.

 



آخر أعمال نسرين طافش 

 

شاركت الفنانة نسرين طافش في فيلم أخي فوق الشجرة مع الفنان رامز جلال وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي ، فتنقلب حياة علاء عقبا على رأس بدخول توأمه في حياته، كما تنشأ بينه وبين نسرين طافش علاقة حب.

 

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي المرغني، إسلام إبراهيم.

 


اقرأ أيضا..

 

بعد نسرين طافش.. 5 نجمات مهددات بالحبس والتهمة: «شيك بدون رصيد»


ads