الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل صوت وصورة الحلقة 22 | الشرطة تبحث عن حنان مطاوع

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 11:25 ص
مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

تصدر مسلسل «صوت وصورة» منذ عرضه حتى الآن حديث السوشيال ميديا بعد حلقاته المليئة بالإثارة والغموض، إضافة إلى الأداء التمثيلي لكافة أبطال العمل مما زاد من قيمة العمل وسلط الضوء عليه.

 

أحداث الحلقة 22 من مسلسل صوت وصورة

 

شهدت الحلقة بحث الشرطة بشكل مكثف عن حنان مطاوع، كما تشك الشرطة في وافي، ولكنه يستطيع أن يهرب ويذهب ل رضوى ويطمأنها على ابنتها، ويحاول الظابط حسين الوصول لجميع الأطراف التي تساعده لايجاد رضوى، لذلك يحاول الحصول على إجابة من خلال شقيق لطفي .

 

تحاول سعاد اقناع عبد الفني لاحضار ابنته للعيش معهما ولكن ترفض نورا، فتنقلب سعاد على عبد الغني وتعامله معاملة سيئة.

 



الجمهور يشيد بأداء حنان مطاوع

 

وخلال الحلقات السابقة حظيت حنان مطاوع على إشادات كبيرة بسبب دورها المتقن وأدائها الرائع، خاصة في المشهد الذي جمعها بعبد الغني عند ذهابه بشكل مفاجيء لمنزلها ليتفاجأ بوجود المحامي ليتهمها بالخيانة، لتعرفه رضوى حدوده وتخبره أن شقيقتها تمكث معها في المنزل، وتلقنه درسا قاسيا.

 

وأدت حنان مطاوع المشهد بإتقان شديد وتعبيرات وجهه اشبه بالحقيقة، وهو ما دفع الجمهور للإشادة بأدائها الذي وصفوه، بالمذهل والرائع، كما وصفها آخريين أنها ممثلة غير اعتيادية.


 

 

أحداث مسلسل «صوت وصورة»

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي  حول قضية التحرش وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي، فتكشف لنا الأحداث شخصية الفنانة حنان مصارع التي تتعرض للتحرش وتلجأ للسوشيال ميديا لعرض مشكلتها وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف انا مفاجآت كثيرة.

 

أبطال مسلسل «صوت وصورة»

 

يشارك في بطولة العمل كل من: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، ناردين فرج، هاجر عفيفي، وليد فواز، عماد صفوت، صدقي صخر وغيرهم.

 



اقرأ أيضا..

حورية فرغلي .. رحلة معاناة « ساحرة الجنوب» مع المرض والسحر


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads