السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة رسائل بيع سيارة نصر E70 الكهربائية ودفع 1000 جنيه لاستمارة الحجز

السبت 11/نوفمبر/2023 - 10:59 م
سيارة نصر E70 الكهربائية
سيارة نصر E70 الكهربائية

كشف مستخدمو صفحات التواصل الاجتماعي، عن رسالة نصية أرسلت للعديد على تطبيق الرسائل واتساب، من أشخاص ادعوا أنهم تابعون لشركة النصر للسيارات، وكانوا يروّجون لشراء سيارة نصر E70 الكهربائية
وأرسلت تلك الرسائل بالرغم من نفي مصادر حكومية عدة طرحها من الأساس. 

 

حقيقة رسائل شراء سيارة نصر E70 الكهربائية 

وكان شخص مجهول قد روج للسيارة نصر E70 الكهربائية، وادعى أنها طراز أوتوماتيك محلي الصُنع، ويبغ سعرها 200 ألف جنيه كاش، مع وجود إمكانية لتقسيط  الثمن من خلال دفع مقدم 15% على 3 سنوات دون فوائد. 



كما قالت الرسالة النصية الواردة لأحد المواطنين إنه يمكن حجز السيارة بطريقة الـ"أون لاين" من خلال دفع 1000 جنيه، والذي يمثل سعر حجز الاستمارة أون لاين للتأكد من جدية الشراء، وكذلك بسبب الضغط الشديد على طلبات الشراء. 

 

حقيقة طرح السيارة الكهربائية نصر E70 للبيع 

وانتشرت بين رواد صفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية صورا لسيارة كهربائية وأطلقوا عليها اسم السيارة الكهربائية نصر E70، وقال البعض إنه سيتم طرحها في السوق المصري خلال الفترة المقبلة. 

ولكن، بعد تتبع مصدر تلك الأنباء حول طرح السيارة الكهربائية نصر، تبين أن تلك الصفحة غير رسمية، ولا ترتبط بأي صلة لشركة النصر للسيارات. 

 

إنتاج السيارة الكهربائية نصر E70 

وكانت وزارة قطاع الأعمال أعلنت في وقت سابق عن خطة للتعاون مع شركة دونج فينج الصينية، على طريق إنتاج السيارة الكهربائية نصر E70، ولكن مصادر تحدثت عن فشل المفاوضات بسبب التكلفة الباهظة لإنتاج السيارة، ومن وقتها لم تعلن الحكومة عن اتفاقية جديدة حول إنتاج السيارة الكهربائية. 



ads