الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يشوق الجمهور لحفل joy awards (فيديو)

السبت 11/نوفمبر/2023 - 10:50 م
حفل joy awards
حفل joy awards

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، الذي انطلق منذ أسبوعين، عن انطلاق عملية التصويت في حفل جوائز Joy awards القادم بنسخته الرابعة، ويختار الجمهور أفضل الفنانين والأعمال المرشحة للفوز داخل الحفل السعودي من خلال تطبيق إلكتروني خاص بالجائزة. 




حفل Joy awards 

وقام تركي آل الشيخ بإطلاق تطبيق إلكتروني يتم تحميله على الهواتف الذكية خاص بالتصويت لجوائز Joy awards، وذلك ليقوم الجمهور العربي باختيار أفضل الممثلين في السينما والمسلسلات، بالإضافة إلى جائزة أفضل مسلسل وفيلم في العام، وجائزة أفضل صانع محتوى عبر الإنترنت أو مؤثر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

كما تشهد فئات حفل الجوائز السعودي التصويت عبر التطبيق الالكتروني عن فئة أفضل رياضي في العام وأفضل أغنية وأفضل مطرب أو مطربة عربية لعام 2023. 


تركي آل الشيخ يشوق الجمهور لحفل Joy awards 

وقام رئيس مجلس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ بالإعلان عن حفل Joy awards من خلال مقطع فيديو، يشوق فيه الجمهور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا. 


بينما كتب تركي آل الشيخ على الفيديو الخاص بالحفل السعودي: "حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه Joy Awards … يرجع بنسخته الرابعة … ضمن فعاليات ‎موسم الرياض 2023، حملوا التطبيق … وصوتوا للأفضل". 


أهمية حفل Joy awards للسعودية 

تستضيف الهيئة العامة للترفيه حفل Joy awards ، وهي جزء من موسم الرياض، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030. ويُوصف هذا الحدث بأنه أكبر احتفال لمبدعي الترفيه في العالم العربي.

ويستقبل مسرح بكر الشدي بمدينة الرياض السعودية، حفل الجوائز السعودي للترحيب ببعض أكبر نجوم الترفيه في حفل توزيع الجوائز السنوي. 


ويكرم الحفل الفنانين والمؤثرين الذين ينشرون البهجة والترفيه في المنطقة العربية والعالم، بـ 15 جائزة في مجالات تشمل التلفزيون والسينما وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي والرياضة والموسيقى. 

كما تقوم الجوائز بالتركيز على الوجوه الجديدة والمواهب الصاعدة في بعض الفئات لدعم وتحفيز المواهب الشابة في مجالات الترفيه.


اقرأ أيضا.. 

ads