الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار عاجل من النيابة بعد قتل شاب في مشاجرة شوارع بأكتوبر

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 11:46 م
طعن - أرشيفية
طعن - أرشيفية

بدأت نيابة الجيزة، تحقيقاتها في الجريمة البشعة التي حدثت في منطقة السادس من أكتوبر، بعد مصرع شاب بسبب طعنة نافذة على يد شاب آخر في مشاجرة بمنطقة أكتوبر، وقررت النيابة تشريح جثة الشاب المتوفى للوقوف على ملابسات وأسباب، وإعداد تقرير الصفة التشريحية عن سبب الوفاة. 


التحقيق في طعن شاب في 6 أكتوبر 

وكانت البداية بورود بلاغ إلى ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر من غرفة النجدة أفاد بوقوع مشاجرة بين طرفين وسقوط قتيل، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الجريمة، وبالفحص اتضح وجود جثة شاب اسمه أحمد ش ا، مصاب بطعن نافذة، بسلاح أبيض سكين. 


مقتل شاب في مشاجرة

وبإجراء التحريات اتضح أن الضحية قتل على يد شاب آخر بطعنة نافذة في مشاجرة بينهما، ونجحت قوات الأمن في القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 

على جانب آخر، تعرض منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والطين ومعرش بأفلاق النخيل والعروق للانهيار بشكل مفاجئ، في ناحية البندر التابعة لمركز ومدينة ساقلتة في محافظة، وذلك دون وقوع خسائر في الأرواح، وتركزت التلفيات في انهيار المنزل بشكل جزئي، إضافة إلى تحطم منقولاته. 

 

بلاغ بانهيار منزل في ساقلتة بسوهاج 

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، بلاغا من غرفة الأزمات، أفاد بحدوث انهيار جزئي في منزل يقع في نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة التابعة للمحافظة، على الفور، جرى الدفع بالمعدات اللازمة إلى مكان انهيار المنزل، وتبين عدم وجود خسائر في الأرواح وكذلك عدم وقوع إصابات بشرية. 

اقرأ أيضا ..




 

 
 

ads