الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفحة جلب الحبيب ورد المطلقة بـ150 جنيه.. إجراء قضائي جديد ضد دجال الفيسبوك

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 08:46 م
دجال
دجال

قرر قاضي المعارضات في محكمة شمال القاهرة، حبس الدجال المتهم بالنصب على المواطنين قائلا لهم غنه قادر على فك الأعمال وجلب الحبيب ورد المطلقة، عبر ممارسة أعمال الدجل والشعوذة في نطاق القاهرة، وذلك لمدة ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.
وكان الدجال أنكر في البداية الاتهامات التي وجهت إليه، ولكن بعد تضييق الخناق عليه، أدلى باعترافات مفصلة عن نشاطه الإجرامي في ممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين. 

 

الدجال يعترف بأعمال السحر والشعوذة 

 واعترف الدجال المتهم بإنشائه صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بهدف جذب انتباه الضحايا، كما أعلن عن ممارسة نشاطه مقابل مبالغ رمزية بسيطة، والتي يتقاضها لتنفيذه بعض أعمال السحر والشعوذة، وكان من بين تلك الأنشطة حجاب لجلب الحبيب بـ١٥٠ جنيها، كما ادعى قدرته على التنبؤ بالغيب. 

 

حجاب حماية الأسرة بـ200 جنيه 

وأضاف الدجال في اعترافاته، أنه وجد نشاط الدجل والشعوذة مهنة سهلة تدر المال عليه وعلى أسرته التي ينفق عليها، وقال إنه كان يقدم حجابا لحماية الأسرة مقابل ٢٠٠ جنيه فقط، الأمر الذي جعله مطلوبا وخاصة من الأسر البسيطة.  

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، كشفت عن وجود صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلن من خلاها أحد الدجالين عن قدرته على العلاج الروحاني والنفسي، وتنفيذ بأعمال الدجل والشعوذة والسحر مقابل مبالغ مالية. 

 وبعد الفحص، تمكنت قوات الأمن من تحديد القائم على إدارة تلك الصفحة، واتضح أنه عاطل، وله معلومات جنائية، ويقيم في محافظة القاهرة. 

 

سقوط الدجال 

 وبعد تقنين الإجراءات، نجحت قوات الأمن في القبض عليه، أثناء وجوده في دائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، وعُثر معه على الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل والشعوذة، وهاتفين محمول، ولدى مواجهته، اعترف بنشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها. 


 
 

 

ads