الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرية عروس بنها تحتفل بتنفيذ حكم الإعدام على قاتلها «ذبحوا عجلا ووزعوا العصائر»

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 07:09 م
ذبح عجل احتفالا باعدام
ذبح عجل احتفالا باعدام قاتل عروس بنها

عبر أهالي قرية كفر الجزار، في مركز بنها التابع لمحافظة القليوبية، عن سعادتهم البالغة بعد تنفيذ مصلحة السجون حكم الإعدام في حق قاتل الطالبة تقى ناجى الشهيرة بـ عروس بنها، والتي ذبحها الجاني قبل ساعات من زفافها، في جريمة بشعة أثارت الكثير من الجدل منذ وقوعها، وحتى صدور حكم القصاص النهائي على القاتل، والذي تم تنفيذه مساء أمس الثلاثاء. 



أسرة عروس بنها تذبح عجلا بعد تنفيذ الإعدام في القاتل 

وتعبيرا عن سعادتها وارتياحها لتنفيذ حكم الإعدام، ذبحت أسرة عروس بنها، عجلا أمام منزلهم الجديد الذي انتقلوا للسكن فيه، بعد جريمة قتل ابنتهم، نتيجة عدم قدرة والديها على تحمل الحياة في المنزل القديم الذي كان شاهدا على قتل ابنتهم، والتي كان يشهد لها جميع أهالي قريتها بسمعتها الطيبة، وكذلك زميلاتها في كلية الآداب بجامعة بنها، والتي أصدرت بعد الجريمة بيانا تنعى من خلالها وفاتها المأساوية. 

وظهرت السعادة على والدة عروس بنها، بعد تنفيذ حكم الإعدام وتحقيق العدالة والقصاص من قتلة ابنتها تقى. 

 

جيران عروس بنها يوزعون العصائر والمشروبات 

كما وزع جيران عروس بنها العصائر والمشروبات على أهالي القرية، مبدين سعادتهم بتنفيذ حكم الاعدام الذي تم مساء أمس، ليجري نقل جثة القاتل إلى مقابر قرية كفر الجزار ليدفن في مقابر أسرة والدته، نتيجة لرفض عائلة والده دفنه في مقابرهم، حسبما قالت مصادر في القرية. 

 

الحكم بإعدام قاتل عروس بنها 

وكانت الدائرة الثانية لمحكمة جنايات بنها حكمت بإحالة أوراق "حسان. ص. م. ح" المتهم الرئيسي في قضية عروس بنها بقتل تقى ناجي إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وليقرر بعدها محامي المتهم التقدم بالنقض على الحكم، والذي حمت فيه محكمة القض بالرفض ليتم تأييد حكم الإعدام والقصاص من القاتل. 


تفاصيل قضية قتل عروس بنها تقى ناجي 

وتعود بداية قضية عروس بنها، إلى ورود بلاغ إلى أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، في مارس 2017، بالعثور على تقى ناجي، عروس بنها، مذبوحة ومصابة بـ21 طعنة في مختلف أنحاء جسدها داخل شقة الزوجية، والتي كانت تستعد للزفاف إليها قبل الجريمة بساعات، وذلك في كفر الجزار التابعة لمدينة بنها. 

وقال مقدم البلاغ من ناجي ذكي محمد الخضري، بالمعاش، أنه لدى رجوعه إلى المنزل، بعد نقل الجهاز الخاصة بابنته العروسة، فوجئ بها، ملقاة بصالة الشقة، جثة هامدة وبها طعنات متعددة، في الرقبة وإصابات متفرقة بالجسم. 

 
وبعد الفحص والتحريات، تأكد ضباط المباحث من معلومات تفيد بأن كلًا من "حسان. ص"، وشهرته "حسان الوزير"، 19 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوي الزراعي، والذي يعمل فران في مخبز والده، وكذلك "أحمد ح" وشهرته "أوسة"، 16 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوي الزراعي، ويسكن بالعقار الملاصق للمجني عليها، شوهدا في وقت مقارب أعلى سطح منزل الضحية، لتشتبه المباحث في ارتكابهما الجريمة، ومع تكثيف التحريات، توصلت المباحث إلى أدلة تشير إلى أن المتهمين هما مرتكبا الجريمة بالاشتراك مع آخرين. 


  

 

ads