الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو الليثي يتكفل بمصاريف العمرة للفنان عمرو محمد علي

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 06:21 م
عمرو الليثي
عمرو الليثي

صرح الفنان عمرو محمد علي، أن الإعلامي عمرو الليثي استجاب لطلبه وتكفل بمصاريف العمرة له ولوالدته،  حيث من المقرر أن يقوم بالسفر هو ووالدته إلى المملكة العرية السعودية يوم 15 نوفمبر الجاري؛ لتأدية فريضة العمرة.

مرض عمرو محمد علي

أعلن عمرو محمد علي، عن إصابته بمرض التصلب العصبي، مشيرًا إلى أنه أصيب بالمرض بشكل مفاجئ، ولم تظهر عليه أعراض سابقة للمرض.

وأوضح أنه لا فائدة من العلاج وحالته لم تتغير على الرغم من متابعته مع دكتورة متخصصة في مرض التصلب العصبي، كما أن فرصة سفري للخارج ضعيفة  لعدم توافر العلاج، مضيفا ان يأمل بأن يحصل على العالج وتتحسن حالته.

زيارة وفد من نقابة المهن التمثيلية لعمرو محمد في منزله

وفي وقت سابق، قام وفد من نقابة المهن التمثيلية بالتوجه إلى منزل عمرو محمد علي، للاطمئنان على حالته الصحية، كما عبر عمرو محمد عن سعادته الشديدة بهذه الزيارة، كما وجه الشكر للدكتور أشرف ذكي، الذي استجاب لمطالبه ورغبته في الانضمام لنقابة المهن التمثيلية للحصول على معاش يساعده  على تكاليف علاجه ومتابعة حياته.



وكان عمرو محمد علي، قد خرج في برنامج "حكايات زينب" وتحدث عن حالته الصحية وإصابته بمرض "التصلب العصبي" مشيرا إلى أنه بدأ عمله في مجال الفن منذ صغره، إلى ان تسبب مرضه في ابتعاده عن الفن، ولم يعمل في أي مهنة أخرى، خاصة وأن مرضه قد أثر على نظره، وسبب له عدم اتزان في الحركة.

أعمال عمرو محمد علي



جدير بالذكر أن الفنان عمرو محمد على قد شارك في  مسلسل  أرابيسك الذي عُرض عام 1994، وهو من بطولة صلاح السعدني، هدى سلطان، أبو بكر عزت، هالة صدقي، عمرو محمد علي، سهير المرشدي، هشام سليم، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج جمال عبد الحميد.  

اقرأ أيضا..

نيللي كريم تخرج من عباءة جمال العدل برمضان 2024 «انفصال فني أم هدنة؟»




ads
ads