السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر أمين عن حملات المقاطعة: أبوس إيديكم متشمتوش الاعادي فيننا

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 02:06 م
تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين على حملات المقاطعة التي يقوم بها المصريون تجاه المنتجات الأجنبية، وأثرها الفعال، موجهها شكره للمصريين، مطالبا إياهم بالاستمرار في حملات المقاطعةـ ودعم الاقتصاد المصري من خلال شراء منتجاته، وكان ذلك من خلال برنامجه آخر النهار والذي يعرض على قناة النهار.



تامر أمين يدعم المنتج المصري


وقال تامر أمين: " إن المقاطعة شيء إيجابي ووطني ومؤثر، موضحا أنه فرصة كبيرة يجب استغلالها لدعم المنتج المصري.

وأضاف تامر أمين أنه خلال تجوله في القاهرة ليلا وجد المطاعم الأمريكية ليس بها أي زبائن وليست كسابق عهدها بعد ان كانت ممتلئة ولا تجد مكان للجلوس فيها.


وتابع  محدش يقولي حرام، متخلوش حد يدخلكم بفكرة الصعبنه"، من فكرة تسريح العمالة في تلك المطاعم والمحلات الأمريكية التي تدعم الكيان الصهيوني، مضيفا أنه مع استمرار دعم المنتج المصريـ سوف يتم الاستعانة بالعمالة التي تم تسريحها، وبذلك يكون تم تحقيق أقصى استفادة ممكنة من حملات المقاطعة.

أردف: "كل جنيه بتمنعه عن الشركات الأجنبية بيوجعهم، وبيقلل من سعر أسهمهم في البورصات العالمية، وبعد ذلك يستخدموها في دعم الاحتلال ل الإسرائيلي بالأطعمة والأغذية والأموال يا خوفي لما الأحداث تهدى ترجعوا تاني".



وأشار إلى ضرورة استمرار المقاطعة حتى بعد انتهاء الحرب، موضحا أنهم في الشركات العالمية يعتمدون على ذلك، وقال: "بيقولوا هما المصريين كده، يطلعوا يطلعوا وينزلوا على مفيش، شهر بالظبط وهيرجعوا أبوس إيديكم إوعوا تشمتوهم فينا، خلونا لمرة واحدة نبدأ حاجة وننهيها، ونقرر قرار ونفضل متمسكين بيه، لأن المقاطعة لو أسبوعين تلاتة متقاطعش".



ads