الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تصبحين فتاة دلوعة في نظر الآخرين؟ «5 صفات»

السبت 18/نوفمبر/2023 - 04:45 م
هير نيوز

الدلال والدلع من أكثر الصفات التي تزيد النساء وخاصة "الفتيات" جاذبية في نظر الرجال، ولكن شريطة ان تتمتع البنت في دلالها بقدر من الاتزان، فالرجال يميلون عادة للارتباط بالفتاة المتزنة التي تجمع "الدلع" مع الجدية دون أن تتخطى حدودها. ولدلال أصوله وقواعده الخاصة إذا ارتِ ان تمتلكيها فعليك اتباع هذه النصائح.


كيف تصبحين فتاة دلوعة؟



اهتمي برقة صوتك

 الصوت الهادئ المصحوب برقة أثناء الكلام أبرز علامات الدلال، فهتمي بخفض صوتك اثناء الكلام، فالصوت العالِ وكذلك الضحكة الصاخبة أمور تفقدك جاذبيتك كأنثى وتشعر من حولك بالانزعاج منك.



تدللي في مشيتك

كوني مدللة في مشيتك فلا تمشي مثل الرجال أو متصلبة الجسم، كوني هادئة بمشيتكِ وجذابة، ولكن ذلك لا يعني أن تبالغي في الدلال بحيث تتعدى الحدود الى عتبة الإيحاءات الجنسية، وانما عليك فقط الهدوء في مشيتك فهي الأكثر دلالا وجاذبية، تدللي كذلك بوضعية جلوسك بأن تثني رجليكِ الاثنتين بشكل جانبي.


اختاري ملابسك بعناية

اهتمي كثيرا بمظهرك، وكوني جريئة في اختياراتك من ناحية الألوان ولكن دون مبالغة بحيث تظهرين جمالكِ بشكل طبيعي دون تصنع، اهتمي برشاقة جسمك حتى تبدو ملابسك جذابة وانيقة.



لا للتقليد

اهتمي بجمالك الداخلي أي بجمال روحك حتى يظهر جمالك الخارجي بشكلٍ طبيعي، ولا تحاولي تقليد أحد في طريقة كلامه أو لبسه أو أي شيء بل كوني دائماً بشخصيتكِ أنتِ حتى تبدي عفوية وواضحة وبهذا ستظهر أنوثتكِ ودلالك.

 

تعاملي كطفلة

ابقي مبتسمة باستمرار وقومي بحركات طفولية أحياناً مثل أن تلعبي مع الصغار أو أن تأكلي الشوكولا بطريقة لطيفة، واياك والصراخ فهو يفسد كل تفعليه من اجل تعزيز أنوثتك ودلالك.

 

 


 

ads