الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار بعد استعادة رشاقتها وشعرها (صور)

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 11:20 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار إليها في آخر ظهور لها بعد غياب لفترة، حيث طلت برشاقة ملحوظة وطول شعر، بصحبة زوجها حسام حبيب أثناء تواجدهما في أحد معارض الأثاث.


وتداول رواد التواصل الاجتماعي الصور عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا معربين عن جمال شيرين خاصة مع استعادة جمالها ورشاقتها وطول شعرها التي قامت مؤخرا بحلقة على الزيرو تزامنا مع فترة انفصالها عن حسام حبيب.

 



شيرين تلغي حفلها في الكويت


يذكر أن شيرين عبد الوهاب قد ألغت حفلها في دولة الكويت ضمن فاعليات مهرجان ليلة العمر الذي كان من المقرر إقامته غدًا الخميس الموافق 9 نوفمبر، وذلك تضامنا مع الأحداث الجارية التي تشهدها فلسطين من أعمال مدوية.

 



ديو يجمع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وأعلن الثنائي شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب عبر تصريحات تليفزيونية لهما، عن تعاونهما بدير رومانسي لافتة إلى أنهما يحضران له ولكنهما يحاولان التريث لكي يخرج بشكل يليق بهما وبجمهورهما.

 

 

وهو ما أكد عليه الفنان حسام حبيب خلال لقاءاته الأخيرة وقال: "عملت أنا وشيرين أغنية حب مختلفة عن أغنيتنا السابقة، وبنعمل أغنية تانية مفرحة وحلوة جدا».

 

 شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها

 

وأعلن مدير أعمال شيرين عبد الوهاب إيهاب صالح انتهاء فترة إدارته لأعمالها وذلك عقب حفلها الذي أقيم في جدة بدولة السعودية ونجح بشكل كبير مؤكدا أنه انتظر الإعلام عن القرار بعد انتهاء الحفلة مشيرا أن صداقتهما مستمرة وابتعاده عن إدارة أعمالها فيه مصلحة للطرفين.

 


اقرأ أيضا..

في عيد ميلادها.. محطات وأزمات في حياة شيرين عبد الوهاب


 

ads
ads