السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات حالة العامري فاروق الصحية بعد دخوله في غيبوبة

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 09:44 م
العامري فاروق نائب
العامري فاروق نائب رئيس الاهلي

تعرض العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى وعكة صحية مفاجئة استلزمت نقله إلى مستشفى خاصة في الحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر لتلقي العلاج اللازم من إصابته بنزيف على المخ استدعى تدخل جراحي عاجل.

 

إصابة العامري فاروق بنزيف على المخ 

وأصيب العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنزيف على المخ، أثناء وجوده داخل مقر النادي، لحضور اجتماع المكتب التنفيذي اليوم الثلاثاء، ليتم نقله على الفور إلى مستشفى خاصة في الحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر لتلقي العلاج اللازم. 

وكان العامري فاروق، قد أحس ببعض الدوار، قبل أن يفقد وعيه، ليجري نقله إلى المستشفى. 
 

 

عملية جراحية لـ العامري فاروق 

وقال مصدر مقرب من نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن العامري تعرض لنزيف بالمخ وتم نقله إلى أحد المستشفيات في مدينة 6 أكتوبر بالحي المتميز ليتلقى العلاج اللازم، حيث أجرى العامري عملية تفريغ للتجمع الدموي في الدماغ، وستكون هي العملية الأولى، على أن يجري عملية ثانية في الفترة الحالية. 

ولفت المصدر المقرب من العامري فاروق: تم إجراء العملية الأولى بنجاح، ويجري نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العملية الثانية في الوقت الحالي، بهدف إغلاق الشريان الذي تسبب في النزيف على المخ. 

وكتب خالد العامري، شقيق العامري فاروق، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "رجاء من كل مصر تدعوا لأخي الغالي، العامري فاروق، لدخوله في غيبوبة نتيجة نزيف في المخ، ويحتاج دعاء كل المصريين". 

 

العامري فاروق 

وكان العامري فاروق فاز بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في آخر انتخابات جرت في عام 2021، ليستمر في منصبه لفترة ثانية. 



ads