الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة جديدة في قضية صاحبة قناة يوميات أنوش «1000 دولار أسبوعيا مقابل الفيديوهات»

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 06:04 م
صاحبة قناة يوميات
صاحبة قناة يوميات انوش

شهدت قضية قناة يوميات أنوش، ومحاكمة صاحبتها بتهمة التحريض على الفسق والفجور تطورات جديدة، بعدما قررت محكمة مستأنف الاقتصادية، تأجيل استئناف صاحبة قناة يوميات أنوش، المتهمة بنشر مقاطع فيديو تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري والتحريض على الفسق والفجور، على حكم حبسها لمدة 3 أعوام وتغريمها 100 ألف جنيه، وذلك إلى جلسة 6 ديسمبر المقبل. 



صاحبة قناة يوميات أنوش 

وكانت تحقيقات النيابة العامة، أكدت أن صاحبة قناة يوميات أنوش والتي تم القبض عليها، وهي بحوزتها هاتفين محمولين، تم فحصهما، ليتم العثور على العديد من مقاطع فيديوهات تتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع، كما جملت تحريضا على الفسق والفجور. 

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن صاحبة فيديوهات يوميات أنوش، تم العثور معها أيضا على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها على شبكة الإنترنت، والتي أفادت بتربحها حوالي 1000 دولار أسبوعيا. 

 

حسابات صاحبة قناة يوميات أنوش 

وأوضحت تحقيقات النيابة أيضا أن المتهمة صاحبة قناة يوميات أنوش لديها أكثر من أربع حسابات من خلال ثلاث تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة نشاط المجرم، وأن جميع تلك الحسابات تحتوي على مقاطع فيديو متعددة لها داخل شقة في حدائق حلوان. 



فيديوهات قناة يوميات أنوش

كما أظهرت فيديوهات صاحبة قناة يوميات أنوش، أدائها لحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها، وذلك بهدف تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، إضافة إلى تداول هذه المقاطع على مواقع تواصل اجتماعي أخرى. 

وتبين من التحقيقات أن غرض المتهمة من وراء نشر الفيديوهات هو تحقيق إثارة وزيادة في نسب المتابعين لها وتقاضيها من الشركة مالكة التطبيقات أجرا ماديا مقابل ذلك. 


 
 

ads