الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذكرى ميلاد جالا فهمي | تزوجت بموسيقار شهير ورحلت في ظروف غامضة

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 02:30 م
جالا فهمي
جالا فهمي

تحل اليوم ذكرى ميلاد العفريتة الحسناء جالا فهمي، التي كانت تتمتع بوجه جميل وجذاب ساعدها في خوض العديد من الأدوار المميزة إلى جانب قدرتها التمثيلية الرائعة التي جعلتها تصنع اسمها بشكل سريع، لتصبح من أهم النجمات في الوسط الفني.


نشأة جالا فهمي


عاشت جالا حياة فاخرة وتعلمت في أفضل المدارس حتى أنها تتقن ثلاث لغات هي الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، نعمت جالا بأسرة متفتحة  فتربت على يد جدتها ووالدتها العصريتين فبجانب اللغات التي اتقنتها تعلمت أصول الإتيكيت.

 



زيجات جالا فهمي

 

تزوجت جالا فهمي في المرة الأولى في عمر 21 عاما ولم يستمر هذا الزواج سوى عامين وذلك بسبب صغر سنها وعدم ادراكها متطلبات الزواج في تلك الفترة العمرية.

 

ثم تزوجت جالا بعد ذلك من الموسيقار عمر خيرت وأنجبت منه نجلها الوحيد عمر واستمر زواجهما خمس سنوات ثم وقع الانفصال، وفي لقاء سابق لها أشارت جالا أن سبب الانفصال كان بسبب أن عمرو خيرت يتمتع بشخصية غريبة ومنطوية إلى حد كبير مما كان يشعرها بالوحدة لذلك انفصلت عنه مؤكدة أن الانفصال ليس أمرًا سهلا بل له عواقب نفسية عديدة.

 

وكان الانفصال بمثابة الانطلاقة الحقيقية لجالا فهمي، فكانت حياتها السابقة مكرسة للعائلة فقط مما جعلها تمر بفترة عصيبة بعد انفصالها لذلك فكرت ف استثمار طاقتها في العمل فوافقت على العمل الذي عرض عليها كمقدمة برنامج ومن هنا بدأت جالا في الوقوف على قدميها مرة أخرى ومع الوقت وجدت طريقها الحقيقي وهو التمثيل  حيث شاركت مع والدها المخرج أشرف فهمي في عمل واحد وهو "إعدام قاضي" ولكن لم يكرر معها التجربة حتى لا ينسب نجاحها له، بعد ذلك قدمت جالا الكثير من الأعمال  الفنية.

 



وفاة جالا فهمي

 

في الفترة الأخيرة اعتزلت جالا فهمي التمثيل في ظروف غامضة ولم تذكر السبب وابتعدت عن الشاشة نهائيا وصدم الجمهور بعد ذلك بوفاتها وقد أشارت صديقتها لفنانة وفاء سالم في تصريحات لها أن الفنانة جالا فهمي توفت بسبب معاناتها من الاكتئاب والوحدة لتكمل سلسلة من الجدل حول سبب وفاتها المفاجئة.

 

وأشار بيان طبي إلى أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب بشكل مفاجئ نتيجة جلطة في القلب، مع اضطراب في الوعي.

 



اقرأ أيضا..

كاملة أبو ذكري تهاجم بيومي فؤاد: «بتعرض تفاهات وميشرفنيش أكون زميلتك»


 

ads