الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سلام يلقن بيومي فؤاد درساً في الأصالة بعد الهجوم عليه

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 01:16 م
بيومي فؤاد ومحمد
بيومي فؤاد ومحمد سلام

مازالت تداعيات الأزمة التي أحدثتها مسرحية "زواج اصطناعي" مستمرة وذلك بعد انسحاب الفنان محمد سلام ليستبدل بالفنان محمد أنور لاستكمال عرض المسرحية ضمن فاعليات موسم الرياض المقامة في السعودية.

 

وتفاقمت الأحداث بعد حديث الفنان بيومي فؤاد واستنكاره لتصريحات زميله محمد سلام في الجزء الختامي للمسرحية وقال بيومي فؤاد موجها له رسالة: عايز تنسحب براحتك لكن متقللش من فنك، إحنا مش جايين نضحك الناس إحنا جايين نشرف بلدنا.

 



رد فعل محمد سلام على هجوم بيومي فؤاد

 

وأثارت تلك الكلمات غضب الجمهور على السوشيال ميديا لذلك شنوا هجوما حادا عليه واتهموه بالمزايدة والغدر لصديقه الذي جمعه به العديد من المواقف والأعمال الفنية التي شاركوا فيها سويا وكانوا يوثقون تلك الذكريات بصور تذكارية من ضمنها صورة نشرها الفنان محمد سلام عبر حسابه على إنستجرام وأرفقها بتعليق يحمل الكثير من المحبة للفنان بيومي فؤاد.


وبعد التصريحات الأخيرة له انهالت التعليقات السلبية على الصورة حيث وصفوا بيومي بأنه لا يستحق محبة سلام و خائن للصداقة.

 

وجاء رد فعل محمد سلام غير متوقع فعلى الرغم من هجوم بيومي فؤاد له إلا أنه لم يتحمل حملات الهجوم عليه لذلك أغلق خاصية التعليقات.

 



موقف نجوم الفن والإعلام من أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

 

وعلق عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على تلك الواقعة من ضمنهم من كان مهاجم للفنان بيومي فؤاد ومنهم من كان محايدا والبعض الآخر كان منحازا لبيومي فؤاد.

 

هاجمت المخرجة كاملة أبو ذكري الفنان بيومي فؤاد مشيرة إلا أن ما يقدمه ليس فن ولكنها تفاهات على حد وصفها مؤكدة أنها لا تتشرف أن يكون رميلها في تلك المهنة.

 

كما انحاز الإعلامي عمرو أديب للفنان بيومي فؤاد مستنكرا ما يتعرض له من حملات هجوم شرسة على الرغم من ان هناك الكثير من الفنانين واصلوا أعمالهم الفنية ولم يتعرضوا لمثل هذا الهجوم.

 



اقرأ أيضا..

كاملة أبو ذكري تهاجم بيومي فؤاد: «بتعرض تفاهات وميشرفنيش أكون زميلتك»


 

 

ads