الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد أنور يعيش انتعاشة فنية وينضم لـ«جوازة توكسيك»

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 12:30 م
محمد أنور
محمد أنور

يعيش الفنان محمد أنور انتعاشة فنية كبيرة بدأت بمشاركتك في مسرحية زواج اصطناعي ضمن فاعليات موسم الرياض المقامة في دولة السعودية، واستمر مع ثلاث أفلام قادمة من ضمنهم مشاركته في فيلم جوازة توكسيك مع النجمة ليلى علوي.

 

ومن المقرر بدء تصوير العمل  خلال الفترة المقبلة استعدادا لطرحه في السينمات ويشارك في بطولته كل من ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، مصطفى غريب، نانسي صلاح. 

 



مشاركة محمد أنور في مسرحية زواج اصطناعي

 

يذكر أنه في الأيام الماضية انضم الفنان محمد أنور حديثا إلى مسرحية زواج اصطناعي بدلا من الفنان محمد سلام الذي أعلن انسحابه من المسرحية تزامنا مع الأحداث الدموية التي تشهدها فلسطين وعدم قدرته المشاركة عمل فني يحمل الكثير من الضحك والفكاهه احتراما لما يمرون به.

 



محمد أنور في مرمى نيران الجمهور

 

ولم يسلم محمد أنور من انتقاد الجمهور الذي شن عليه هجوما حادا بعد مشاركته في المسرحية واتهموه بأنه محب المال دون مراعاة ما تشهده فلسطين من قصف وقتل الأطفال والأبرياء على يد الاحتلال الصهيوني.

 

الهجوم على بيومي فؤاد

 

كما صعد الأمر لهجوم الجمهور على الفنان بيومي فؤاد الذي قام بدور المدافع والمتحدث الرسمي باسم أبطال عمل مسرحية زواج اصطناعي منتقدا تصرف الفنان محمد سلام وقال له : انت عايز تنسحب براحتك، لكن متقللش من الفن، إحنا جايين نشوف بلدنا مش جايين نضحك الناس.

 

وكانت لتلك الكلمات تأثيرها السلبي لدى الجمهور الذي هاجمه واتهمه بالغدر لصديقه الذي كان يعتبره بمثابة أخ خاصةً أنهما عملا معا في أكثر من عمل فني وكانوا يقضيان معظم وقتهما سويا.

 



اقرأ أيضا..

محمد أنور يحذف فيديو بكائه على ضحايا مستشفى المعمداني والسبب صادم



ads