الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيفا لونجوريا تتألق بفستان زهير مراد في حفل جالا فيلم

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 10:43 ص
إيفا لونجوريا بتوقيع
إيفا لونجوريا بتوقيع زهير مراد

تألقت مؤخرا إيفا لونجوريا الممثلة والمنتجة السينمائية الأمريكية بفستان كريمي جميل من تصميم أحد أشهر المصممين في المنطقة وهو المصمم اللبناني زهير مراد، وتعد لونجوريا مثالًا للأناقة والسحر، فقد تألقت خلال عطلة نهاية الأسبوع بإطلالة جميلة تخطف الأنفاس، صممها أحد أشهر مصممي الأزياء في المنطقة العربية.



إيفا لونجوريا تتألق بتوقيع زهير مراد 


ارتدت ممثلة مسلسل "ربات منزل بائسات"، إيفا لونجوريا، فستانًا رائعًا كريمًا من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد في حفل متحف مقاطعة لوس أنجلوس السنوي الثاني عشر للفنون والسينما.

ودائما ما ترتدي الممثلة إيفا تصاميم وأزياء ميف رايلي، وهي المؤسس والمدير الإبداعي لـ The Local Love Club ومؤسسة سلسلة التصميم.

وتشمل قائمة عملاء ميف أيضًا عارضة الأزياء الأمريكية هيلي بيبر، والممثلة الأمريكية ميجان فوكس، وعارضة الأزياء أدريانا ليما.



إطلالة إيفا لونجوريا الرائعة في حفل جالا فيلم 


تألقت الممثلة الأمريكية إيفا لونجوريا بفستان من توقيع المصمم اللبناني الشهير زهير مراد، جاء باللون الكريمي، كما تم وضع مكياج الممثلة الخالي من العيوب على يد إيلان بونجيورنو، كما قام الموهوب فرانكي باين بتصفيف شعر إيفا، وذلك لإطلالتها الرائعة في حفل متحف مقاطعة لوس أنجلوس السنوي الثاني عشر للفنون والسينما.



متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون بحضور إيفا لونجوريا 


وأقيم حفل الفن والسينما السنوي الثاني عشر في متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون في 4 نوفمبر، وشهد الحفل مجموعة من النجوم الذين كانوا حاضرين بما في ذلك إيفا لونجوريا والزوجين بن أفليك وجنيفر لوبيز وبيلي إيليش وإيما تشامبرلين وغيرهم.

كما تم تقديم الحفل من قبل ماركة جوتشي الإيطالية وشارك في رئاسته أمناء المتحف إيفا تشاو وليوناردو دي كابريو مع المدير الإبداعي لجوتشي، ساباتو دي سارنا بصفته رئيس اللجنة المضيفة للحفل لتكريم المخرج ديفيد فينش والفنانة جودي باكا.  

بينما تذهب عائدات الحفل إلى جعل الرابطة أكثر أهمية لبرامج تنظيم المتاحف والمساعدة في تحقيق العديد من أهدافها.

اقرأ أيضا.. 

ads