الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السوبر موديل البريطانية كيت موس تتألق في معرض «هي هيب» بالرياض

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 06:59 م
كيت موس في معرض هي
كيت موس في معرض هي هيب

ظهرت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس في معرض نمط الحياة والأزياء ومستحضرات التجميل «هي هيب» في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، خلال جلسة بعنوان “صناعة أيقونة” هذا الأسبوع. وخلال المناقشة على خشبة المسرح، شاركت لوسي باكستر، المؤسس المشارك لوكالة كيت، وجهات نظرها حول ما يلزم لتصبح موهبة معترف بها دوليًا في عالم عرض الأزياء.  


كيت موس تشارك في معرض «هي هيب»

 وأدارت لينا ملائكة، وهي مستشارة تعمل في الصناعة الإبداعية السعودية، النقاش بمعرض «هي هيب»، والذي تشارك فيه عارضة الأزياء البريطانية كيت موس.

وقد تحدثت عارضة الأزياء البريطانية موس حول ما يلزم فعله لكي تحقق عارضات الأزياء شهرة كبيرة في هذا العالم.

بينما اشتهرت كيت في أوائل التسعينيات وعززت مكانتها منذ ذلك الحين كواحدة من أشهر وجوه عرض الأزياء في العالم.

كيت موس تصل الرياض للمشاركة في «هي هيب»

ويعد معرض «هي هيب» ليس المرة الأولى التي يتم فيها رؤية عارضة الأزياء البريطانية كيت موس في المملكة العربية السعودية.

ففي عام 2020، قام المصمم اللبناني إيلي مزراحي بتصوير حملة في العلا بالمملكة العربية السعودية لعلامته Mônot التي يقع مقرها في نيويورك.

وقد ظهرت موس إلى جانب عارضة الأزياء الإيطالية ماريا كارلا بوسكونو، والجنوب إفريقية كانديس سوانبويل، والبريطانية جوردان دان، والأمريكية أمبر فاليتا، والصينية شياو وين، والنجم البريطاني السوداني أليك ويك.


100 علامة تجارية في معرض «هي هيب» 

وقد استضاف معرض «هي هيب» 100 علامة تجارية سعودية، في معرض واحد يضم تصميمات مصممين سعوديين مستوحاة من الشرق الأوسط. وقد شارك في المعرض أتيلييه حكايات، آرام، مزرود، نورا الظاهري، كاف باي كاف، وغيرهم.

مؤسسة آرام ونورا الظاهري في معرض «هي هيب»

ومن جهة أخري، صممت المصممة أروى العماري، مؤسسة آرام، فستاناً مستوحى من حدائق الحمراء الملكية، التي تشتهر بنباتاتها وهندستها المعمارية الرائعة.


بينما شاركت المصممة نورا الظاهري في معرض «هي هيب» بقطعتها، والتي أطلقت عليها "فستان عسير" الذي جمع بين التطريز التقليدي من الأمام مع لمسة عصرية من الخلف.

وقد استوحت تصميمها من الأنماط القديمة لمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية، وتتباين تصميمات الفستان الزرقاء مع اللون الأبيض الكلاسيكي لإضفاء مظهر أنيق.


اقرأ أيضا..

ads