الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميسي وأنتونيلا روكوزو يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما تياجو بهذه الطريقة (صور)

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 11:45 م
ميسي وأنتونيلا روكوزو
ميسي وأنتونيلا روكوزو وابنائهما

احتفلت أنتونيلا روكوزو زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعيد ميلاد تياجو ميسي، الابن الأكبر لليونيل ميسي وأنتونيلا روكوزو، والذي بلغ 11 عامًا، حيث شاركت العائلة منشورات رائعة للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، وقد أنجب ميسي وأنتونيلا تياجو في عام 2012، وفي السنوات التالية، واصل الوالدان تنمية أسرتهما، وأنجبا ماتيو في عام 2015، وسيرو في عام 2018.



أنتونيلا روكوزو تحتفل بعيد ميلاد ابنها تياجو ميسي

شاركت أنتونيلا روكوزو زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، منشورًا رائعًا لابنها وهو يرتدي طقم نادي إنتر ميامي الأمريكي ويتظاهر بأنه لاعب محترف في النادي.

وكتبت بالإسبانية: "عيد ميلاد سعيد يا ثياجوي، عليك أن تكون دائما في سعادة". 

وقد حصد المنشور على آلاف الإعجابات والتعليقات، بما في ذلك تعليق من نادي إنتر ميامي لكرة القدم، حيث نشر النادي تعليق يتضمن حيث قلوب السوداء والوردية، التي تمثل الألوان الرسمية للفريق. 


أنتونيلا روكوزو تحتفل بفوز ميسي بالكرة الذهبية

 وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية، ليحصل على الجائزة الثامنة، وهو إنجاز لم يحققه أي لاعب آخر.

وقد نشرت أنتونيلا روكوزو منشور تهنئة، حيث كتبت رسالة لطيفة رافقتها بصورة لعائلة ميسي على السجادة الحمراء لحفل البالون دور 2023.

وكتبت: "مبروك يا حبيبي، استمر في صنع التاريخ، أنت تستحق كل شيء وأكثر! نحن فخورون جدا بك. نحن نحبك!".

كما أعرب ميسي عن شكره لعائلته وزملائه في المنتخب الأرجنتيني، قائلا: "هذه هي الكرة الذهبية التي أريد مشاركتها مع زملائي في المنتخب الأرجنتيني والجهاز الفني والموظفين، لولا فوزنا بكأس العالم، لم يكن من الممكن تحقيق هذه الكأس". 

 

 ميسي يتحدث عن أهمية زوجته أنتونيلا روكوزو وأولاده في حياته 

ولقد تحدث اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي كثيرًا عن أهمية الأبوة وكيف أثرت عليه وعلاقته بزوجته أنتونيلا روكوزو ومدي دعمها.

حيث قال سابقا أثناء لقائه في نادي برشلونة الإسباني: "أنت تنمو وتتعلم، إنك تجمع الخبرة في جميع جوانب الحياة، داخل وخارج الملعب. ولكن كإنسان، فإن وجود ثلاثة أطفال غيّر وجهة نظري في الحياة، وطريقة تفكيري، كما ساعدني ذلك على النمو، ونمو علاقتي الحميمة مع زوجتي العزيزة أنتونيلا روكوزو". 

اقرأ أيضا.. 

ads