الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الليلة بـ1700 جنيه.. أربعينية تتزعم شبكة آداب في الهرم ومعاينة الصور بالواتساب

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 07:50 م
شبكة اداب
شبكة اداب

شنت مباحث الآداب في الجيزة حملة على الملاهي الليلية والبارات وصالات الديسكو والكباريهات، وتحديدا في منطقة الهرم، وذلك بعد ورود معلومات أفادت بوجود فتيات يمارسن الأعمال المنافية للآداب، ويحرضن على الفسق والفجور، وضبطت مباحث الآداب في الجيزة، 10 فتيات ركلام بسبب التحريض على الفسق والفجور، إضافة إلى 3 سيدات يعملن على تسهيل الأعمال المنافية للآداب، في منطقة الهرم، وذلك مقابل 1700 جنيه في الليلة الواحدة. 

 

نشاط منافي للآداب في الهرم 

وكانت المعلومات التي أكدتها تحريات مباحث الآداب في الجيزة، كشفت عن ممارسة بعض الفتيات للأعمال المنافية للآداب، وأن نشاطهن يتركز في منطقة الهرم، وبعد تقنين الإجراءات، شنت أجهزة الأمن حملة كبيرة على الملاهي الليلية والبارات وصالات الديسكو والكباريهات. 



القبض على 13 فتاة وسيدة آداب 

ونتج عن تلك الحملة، القبض على 10 فتيات ليل بسبب تحريضهن على الفسق والفجور، إضافة إلى ضبط 3 سيدات، اتضح أن من بينهن سيدة في الأربعينيات من عمرها، والتي تتولى تسهيل الدعارة للمتهمتين الأخريين، وذلك من خلال ترويج حيث صورهما على تطبيق الرسائل القصيرة واتس أب، كما تتولى الاتفاق مع راغبي المتعة الحرام على مبلغ مالي محدد، وموعد ومكان اللقاء الحرام، وذلك بعد إرسال صور الفتاتين له ليختار من بينهما. 

 

ثمن المتعة الحرام في الليلة 

وأكدت تحريات رجال مباحث الآداب في الجيزة، أن الفتاة تأخذ 700 جنيه عن الليلة الواحدة، أما المتهمة الرئيسية، فتشترط عمولة لها وحدها تصل إلى 1000 جنيه. 

وحرزت قوات الأمن الهواتف المحمولة التي تحمل المحادثات وصور الفتاتين، والتي تعتبر ادلة على وجود اتفاقات بينهن وبين راغبي المتعة الحرام. 



 

ads