الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمير كرارة عن استبعاد محمد سلام من مسلسله الجديد: رخص وقلة أدب

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 12:31 م
أمير كرارة ومحمد
أمير كرارة ومحمد سلام

بعد تداول أنباء عن استبعاد الفنان محمد سلام من مسلسل أمير كرارة الجديد بعد موقفه الداعم لغزة وانسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي" التي تعرض حاليا ضمن فاعليات موسم الرياض، خرج أمير كرارة عن صمته.


وأوضح كرارة حقيقة الأمر عبر حسابه على إنستجرام معلقا: الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة موقع رخيص وقلة آدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقه واحترام أولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب.

 

 


بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام: أنا اللي مشيته

 

خلال الساعات الماضية، أثار الفنان بيومي فؤاد الجدل بعد تعقيبه على انسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي التي تعرض حاليا في موسم الرياض قائلا: محمد سلام ممشيش عشان الفيديو والكلام ده، أنا اللي مشيته.

 

وهذا التعليق أثار غضبا كبيرا لدى رواد التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بأنه خائن للصداقة والعشرة وباع زميله مقابل المال.

 



محمد سلام يعلن انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي

 

أعلن الفنان محمد سلام خلال الفترة الماضية انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي وذلك لعدم قدرته على تمثيل مشاهد تحتوي على ضحك وفكاهه في ظل ما تعيشه فلسطين من آلام وقتل وقصف وانتهاك لحريتهم وأرضهم وشعوره أنه إذا قام بهذا العمل فأنه يخونهم ويخون نفسه لذلك اعتذر عن استمراره في العمل.

 

وحظى حديث محد سلام على تفاعل كبير من قبل الجمهور الذين تداولوا الفيديو عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا معربين عن فخرهم بموقف الفنان محمد سلام.

 



اقرأ أيضا..

نشوى مصطفى عن سخرية الجمهور من داليا شوقي في «سفاح الجيزة»: حرام



ads
ads