الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المغنية الصينية فيكتوريا سونج تتألق بتوقيع زهير مراد في حفل Elle Style

السبت 04/نوفمبر/2023 - 08:56 م
فيكتوريا سونج المغنية
فيكتوريا سونج المغنية الصينية

ظهرت المغنية والراقصة الصينية فيكتوريا سونج هذا الأسبوع بفستان أنيق من توقيع المصمم اللبناني الشهير زهير مراد في حفل توزيع جوائز Elle Style لعام 2023 في مدينة هانجتشو، بالصين، وقد اشتهرت تصاميم المصمم اللبناني الشهير مراد بين أوساط نجوم شرق آسيا كالمغنيات الصينية والكورية أيضا في الآونة الأخيرة.



إطلالة فيكتوريا سونج الأخيرة بتوقيع زهير مراد 

وقد ارتدت النجمة الصينية فيكتوريا سونج، التي لديها أكثر من 3.2 مليون متابع على إنستجرام، فستاناً يتميز بصدرية مخملية وتنورة واسعة من الأورجانزا من مجموعة خريف وشتاء 2023 للمصمم اللبناني الأصل زهير مراد.

فيما قامت المغنية الصينية الشهيرة بتصفيف شعرها على شكل كعكة عالية وحافظت على مكياجها ناعمًا وبسيطًا، كما تزينت بقفازات طويلة من التول وخاتم من الألماس اللامع ارتدته في إصبعها السبابة.


فيكتوريا سونج بإطلالة زهير مراد

وكانت المغنية الصينية فيكتوريا سونج، وهي أيضًا ممثلة وعارضة أزياء ومؤلفة معروفة بعملها ضمن فرقة الفتيات الكورية الجنوبية f(x)، الفنانة الوحيدة التي ارتدت تصميم مصمم عربي في حفل Elle Style في الصين 2023.

بينما اختارت الممثلة ليو شيشي، التي اشتهرت بدورها في فيلمي Chinese Paladin 3 فستاناً باللون البيج من تصميم المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، وقد كان الفستان من مجموعة صعب للأزياء الراقية لربيع 2023.




فيما اختارت الممثلة تشانج يوكي، المعروفة أيضًا باسم كيتي تشانج، فستان بتصميم المصمم الإيطالي اللبناني طوني ورد، حيث ارتدت فستانًا أسود وذهبي بكتف واحد يتميز بفتحة تصل إلى الفخذ.

إطلالات فيكتوريا سونج والفنانات بتصاميم زهير مراد




وكان المصمم اللبناني زهير مراد، غير تصميم فستان فيكتوريا سونج، حاضرا في دائرة الضوء هذا الأسبوع في أكثر من مناسبة.
 حيث صمم اللبناني فستان لتمثال العارضة الألمانية الأمريكية هايدي كلوم الذي تم كشف النقاب عنه حديثًا في متحف مدام توسو في برلين. 
وكان تمثال الشمع يرتدي ثوبًا ملونًا من تصميم المصمم، وكان عبارة عن فستان قصير مزين باللون الأزرق مع تفاصيل قطعية على الصدر.


جينيفر لوبيز وفيكتوريا سونج يتألقان بتوقيع زهير مراد 

ومن جهة أخري، تألقت النجمة جنيفر لوبيز أيضًا، بالإضافة إلى إطلالة فيكتوريا سونج، وهي ترتدي فستانًا عاجيًا متوسط الطول مزينًا بزخارف على شكل قلب من مجموعة زهير مراد لما قبل خريف 2023 في حدث احتفالها بشراكتها مع العلامة التجارية الإيطالية Intimissimi. وسبق أن قالت لوبيز عن مراد في مقابلة مع رائد تنظيم الفعاليات ربيع مقبل: "أنا أحب زهير، فهو على الأرجح المفضل لدي".


اقرأ أيضا.. 

ads