الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشكيلة عبايات استقبال مطرزة للعرائس

السبت 04/نوفمبر/2023 - 04:38 م
تشكيلة عبايات استقبال
تشكيلة عبايات استقبال

نعرض تشكيلة عبايات استقبال مطرزة حيث تلجأ الكثير من العرائس إلى ارتداء عبايات الاستقبال المطرزة ليبدين بمظهر أنيق وغير متكلف أمام الضيوف، كما تعطي تلك التطريزات نوع من الأناقة ولمسة خاصة تجذب الانتباة بمجرد النظر إليها، وتتميز تلك العبايات بالرقي والبساطة في ذات الوقت، إضافة إنها تظهر الجسم بشكل متناسق وأكثر جمالا.

 

وتختلف أشكال التطريزات من امرأة إلى أخرى حسب زوق كلا منهن فهناك من تفضل التطريزات البسيطة وأخرى  تفضل التطريزات الكثيرة لتعطي شكل أكثر حيوية.

 

وسنستعرض لكم في هذا التقرير تشكيلة من عبايات الاستقبال المطرزة للعرائس بمختلف أنواعها وأشكالها وأجدد صيحاتها لكي تصبحين أكثر تميزا وأناقة:



 

تشكيلة عبايات استقبال المطرزة الفضفاضة

 

تعد العبايات الفضفاضة من ضمن تشكيلة عبايات استقبال العرائس المفضلة ومن أكثر العبايات التي تتمتعين فيها بالراحة والثقة بالنفس خاصة إذا كنتي من أصحاب الجسم الممتليء فهي تضيف مظهر أنيق وقوام متناسق للجسم وتخفي أي مناطق لا تريدي إبرازها في شكل جسمك.

 



تشكيلة عبايات استقبال المطرزة المفتوحة 

 

وقد كثرت تلك العبايات في الفترة الأخيرة واعتمدتها الكثير من الفتيات العرائس وغيرهم فهي تعطي مظهر أنيق وجذاب لشكل الجسم ويمكن ارتداء تحتها الليزك بمختلف أنواعه وأشكاله حسب المفصل إليكي كما يمكن ارتداء البنطال.

 



تشكيلة عبايات استقبال مطرزة من الجزء العلوي 

 

هناك بعض الفتيات تفضلن عبايات الاستقلال بتطريزات من الجزء العلوي وسادة من الجزء السفلي فهذا النوع من العبايات يتميز بالرقة والبساطة وعدم التكلف وعادة ما يعكس شخصية من يرتديه.

 



تشكيلة عبايات استقبال مطرزة ضيقة من الخصر

 

هذا النوع من العبايات يناسب الفتيات النحيفات اللاتي يجدن صعوبة في إبراز أجسامهن بسبب نحافتهن فيعطي هذا النوع شكل مميز للفتاة وأكثر جاذبية وأنوثة.


باختصار تعد تلك الأنواع من تشكيلة عبايات استقبال العرائس المطرزة واحدة من أبرز التصاميم التي تبحث عنها العرائس الجديدة.

 



اقرأ أيضا..

 

عبايات خليجية أنيقة وجذابة تواكب الموضة

ads
ads