الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد فيديو الكنيسة| هل غيرت لقاء الخميسي ديانتها؟

السبت 04/نوفمبر/2023 - 02:13 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي


تصدرت الفنانة لقاء الخميسي صفحات السوشيال ميديا في الساعات الماضية وذلك بعد الجدل الذي أثارته بنشرها فيديو وهي تردد الترانيم في إحدى الكنائس، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها غيرت ديانتها خاصةً بعد تصريحاتها المثيرة في لقاءها السابق مع الإعلامي تامر شلتوت في برنامج في العمق، الذي تحدثت فيه عن الديانة.

 



الهجوم على لقاء الخميسي

 

وتعرضت لقاء الخميسي بعد انتشار هذا الفيديو لانتقادات وهجوم من قبل الجمهور خاصة أنها سبقت وتحدثت عن الديانة مشيرة أنها لم تختر أن تكون مسلمة بل ولدت وجدت نفسها تحمل الديانة الإسلامية مثل والدها.

 



أول تعليق من لقاء الخميسي

 

كل تلك الانتقادات التي طالت الفنانة لقاء الخميسي جعلتها تخرج عن صمتها لتوضح حقيقة الأمر، وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي آشورية مسيحية،  لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري أنا أحترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره".


 



وتابعت حديثها قائلة: "يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة احترامنا لبعض واجب إنساني طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطروا معانا في رمضان وإحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أنت نتقبله بما لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى".

 

 

وِأختتمت لقاء الخميسي قائلة: "وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب هو الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواء مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه!".

 



اقرأ أيضا..

 

النائبة هند حازم عن حكاية «عيشها بفرحة»: عرضت ملفات ذوي الإعاقة بموضوعية


ads
ads