الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غدر الصحاب.. بيومي فؤاد يتعرض لهجوم ساخن بعد حديثه عن محمد سلام

السبت 04/نوفمبر/2023 - 01:40 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد



شن رواد التواصل الاجتماعي هجوما لاذعا على الفنان بيومي فؤاد بعد موقفه الذي وصفه البعض بالمنافي لمعنى الصداقة، وذلك بعد تعليقه في ختام مسرحية زواج اصطناعي المقامة في دولة السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض على انسحاب الفنان محمد سلام من المسرحية.

 

حيث كشف بعض المتواجدين في الحفل بالإضافة إلى بعض الصفحات السعودية، تعليق الفنان بيومي فؤاد على انسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي قائلا: "محمد سلام ممشيش عشان الفيديو والهيل دا أنا اللي مشيتوا".


 



هجوم الجمهور على بيومي فؤاد

 

ومن هنا بدأ العديد من الجمهور بوصفه بالصاحب الغدار الذي باع صديقه في لحظة من أجل المال وانهالت التعليقات على السوشيال ميديا بالهجوم عليه.


 



تعليقات الجمهور على موقف بيومي فؤاد من محمد سلام

 

كتبت شوقي محمد شوقي: بيومي فؤاد طلع بعد مسرحية زواج صناعي وقال "على فكرة محمد سلام ما مشيش عشان الفيديو والهبل ده انا اللي مشيتوا" .. بقى انت طالع تكذب وتقول ان انت اللى طردت محمد سلام .. طب هو انت لك كلمة او رأي قدام سيدك اللى بيقبضك .. أنا كنت بحبك وبحترمك انما انت لاتستحق الحب او الاحترام.

 



وعلقت ريهام : بيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد، وكل الواقفين اللي معرفش أسماؤهم، لكم مني كل احتقار وكويس أنكم اظهرتوا حقيقتكم .



بينما كتبت سالي: الرجال مواقف وأفعال وليس أقوال .. محمد سلام : انت رجلا والرجال قليل.

 


انسحاب محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي

 

وقد أثار الفنان محمد سلام الجدل في الأيام الماضية بعد انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي التي تقام ضمن فاعليات موسم الرياض وذلك لعدم قدرته على المشاركة في عمل يحمل الكثير من الكوميديا والضحك في ظل ما تشده غزة من أفعال مخربة وقتل آلاف الأطفال والأبرياء على يد جيش الاحتلال.

 

اقرأ أيضا..

 

منصة شاهد تدخل «البلاك ليست» عند المصريين بسبب محمد سلام



ads
ads