الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آل باتشينو يدفع ثمن الأبوة غاليا لنور الفلاح ورضيعها

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 08:49 م
آل باتشينو ونور الفلاح
آل باتشينو ونور الفلاح

أصبح آل باتشينو أبًا جديدًا مرة أخرى بعمر 83 عامًا، ولن يكون الأمر رخيص الثمن، بل بتكاليف باهظة الثمن، حيث سيدفع 30 ألف دولار شهريًا لدعم ونفقة الطفل الخاصة، وهو مبلغ يمكن أن ينمو بناءً على أرباح الممثل الهولييودي الشهير السنوية، ووفقًا للمستندات القانونية، التي حصل عليها موقع TMZ، توصل آل باتشينو وصديقته الأخيرة نور الفلاح، التي أنجبت منه ابنًا اسمه رومان في يونيو الملضي، إلى اتفاق الحضانة الخاص بهما.


آل باتشينو يتحمل نفقة حضانة ابنه

ونص القانون الصادر بحق الممثل الشهير آل باتشينو بخصوص الحضانة المتقاسمة بين آل وصديقته الشابة نور الفلاح. حيث يتقاسمون الحضانة القانونية لابنهما رومان، الرضيع والبالغ من العمر خمسة أشهر فقط، بينما ستحصل نور على الحضانة الجسدية أى حق تربية الطفل وسيحصل آل على حق الزيارة المستمرة للطفل.

كما سيعمل ويتعاون كلا الوالدين معًا عندما يتعلق الأمر بتحديد العطلات الرسمية وغير الرسمية، ويكون لكل منهما رأي متساوٍ في قرارات التعليم وفي حضور الأنشطة اللامنهجية الترفيهية للطفل في المستقبل.


حجم نفقة طفل آل باتشينو الرضيع

أما بالنسبة لدعم ونفقة الطفل الخاصة، فسوف يدفع آل باتشينو 110 ألف دولار مقدمًا وهو الآن مسؤول عن دفع 30 ألف دولار شهريًا لدعم ونفقة الطفل الأساسية.

بينما سيتعين عليه أيضًا وضع 15 ألف دولار سنويًا في صندوق التعليم ويمكنه دفع ما يصل إلى 90 ألف دولار إضافية في نهاية العام، اعتمادًا على أرباحه السنوية من مهنة التمثيل أو أى أعمال أو مهن أخري.

وجدير بالذكر أن ممثل هوليوود الشهير كان يدفع أيضًا 13000 دولارًا شهريًا لممرضة ليلية، وهو يتحمل أي نفقات طبية خارج التأمين الصحي الخاصة بابنه الرضيع رومان. 

بداية الخلافات في المحاكم بين آل باتشينو ونور الفلاح 

وقد تقدمت عارضة الأزياء الكويتية نور الفلاح بطلب الحضانة الجسدية لرومان في سبتمبر الماضي، رغم أن أحد ممثلي باتشينو أعلن أن الزوجين "لا يزالان معًا، لقد عمل آل ونور معًا بنجاح وتوصلا إلى اتفاقيات متبادلة بشأن طفلهما رومان".

وقد أنجب باتشينو أيضا توأم يبلغ من العمر 22 عامًا أوليفا وأنطون، من صديقته السابقة بيفرلي دانجيلو، كما لديه ابنته جولي البالغة من العمر 33 عامًا، والتي أنجبها من مدربة التمثيل جان تارانت.


اقرأ أيضا..

ads