السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبو عوف ومصر كافيه» بدائل مصرية 100% للماركات العالمية

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 11:39 م
منتجات مصر كافيه
منتجات مصر كافيه

انتشرت حملات مقاطعة لبعض المنتجات ذات التمويل أو الشراكة الأجنبية، حيث وصل الأمر إلى بحث رواد التواصل الاجتماعي إلى بدائل مصرية، مثل مصر كافيه وسينا كولا وتايجر وبرافو، كبديل للمنتجات الأجنبية، خاصة مع انتشار أخبار وتقارير تفيد أن الشركات الأجنبية مثل نسكافيه وشيبسي وكوكا كولا وبيبسي، تقوم بتمويل جيش الاحتلال الصهيوني في عمليات قصفه لقطاع غزة، ما دفع الشركات المصرية إلى الإعلان عن منتجاتها بشكل واسع وكبير في السوق المصري، الذي يعرف أنه واحد من أكبر الأسواق الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط.


شركة مصر كافيه 

تأسست شركة مصر كافيه عام 1984 لتصبح أول شركة في مصر والشرق الأوسط تنتج القهوة سريعة التحضير المحمصة من خلال ثلاث علامات تجارية. 
وتتخصص الشركة في إنتاج منتجات القهوة سريعة التحضير، بما في ذلك القهوة سريعة التحضير، قهوة 2×1، قهوة 3×1، مزيج قهوة الجينسنج 4×1، قهوة الزنجبيل لاتيه 4×1، الكابتشينو المنكه سريع التحضير، والكابتشينو المثلج.


مصر كافيه بديل النسكافيه

أصبحت منتجات مصر كافيه بديلة لمنتجات شركة نسكافيه، التابعة لشركة نستله الأجنبية، والتي تصدر إلى العديد من الدول في مختلف قارات العالم، ويعد المنتج المصري صناعة مصرية مائه في المائه.

وقد أشاد المستخدمين ورواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بجودة وطعم ونكهات شركة مصر كافيه، كما أنه أرخص في السعر من منتجات نسكافيه أو غيرها من المنتجات الأجنبية الأخري.


جودة منتجات مصر كافيه 

وشهدت منتجات مصر كافيه زيادة كبيرة في نسبة مبيعات الشركة خاصة بعد انتشار حملات المقاطعة للمنتجات الأجنبية، وبحث السوق المصري عن البدائل ذات الصناعة المصرية الخالصة.

كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى 32 دولة حول العالم، من بينها ماليزيا والولايات المتحدة واليابان وكندا، إلى جانب الدول العربية، مما يعود إليها بالنفع وزيادة الإنتاج، ورفع مستوى جودة المنتجات.



بدائل النسكافيه من أبو عوف

يوجد بدائل مصرية للقهوة غير مصر كافيه، وهي أبو عوف، والتي تمكنت، في غضون سنوات قليلة، من أن تصبح أحد أشهر ماركات القهوة.  
وتقدم العلامة التجارية مجموعة متنوعة من أنواع القهوة من القهوة التركية إلى القهوة الفرنسية وحتى 3 في واحد. 

كما تقدم المكسرات والعصائر والعديد من المنتجات الأخرى، وتحظى بشعبية كبيرة ومعروفة بجودتها الجيدة.


كما يوجد ماركة على كافيه، والتي تأسست عام 1999 في جوهور باهرو، بماليزيا. وتعد ماركة قهوة مشهورة جدًا غير مصرية ولكنها ماليزية، ولديها مجموعة متنوعة من أنواع القهوة وأيضًا الشاي سريع التحضير.


اقرأ أيضا..

ads