الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش أمام المحكمة بعد حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 05:58 م
نسرين طافش
نسرين طافش

قررت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي جنح أكتوبر، تأجيل محاكمة الفنانة نسرين طافش، والمتهمة فيها بالقضية المدرجة تحت رقم رقم 1636 لسنة 2023، والتي صدر ضدها حكما غيابيا بالحبس لمدة 3 أعوام، وذلك إلى جلسة 6 نوفمبر، وجاء التأجيل بسبب استدعاء المتهمة للاستكتاب أمام هيئة محكمة جنوب الجيزة. 

 

تفاصيل قضية نسرين طافش والشيك بدون رصيد 

وتعود بداية القضية المتهمة فيها الفنانة نسرين طافش، عندما أسندت النيابة العامة للمتهمة في دائرة الشيخ زايد، وفي تاريخ 30 يناير 2023، بأنها أصدرت بسوء نية شيك لصالح المجني عليها واسمها نشوى صفاء الدين، وقيمة الشيك 4 ملايين جنيه. 



 
وكانت واقعات الدعوى، تلخصت حسبما استقر في يقين هيئة المحكمة، أنه ثبت في الأوراق ومحضر جمع الاستدلالات المسندة في الجنحة، من بلاغ المجني عليه نشوى صفاء الدين، ضد المتهمة نسرين طافش، بانها أصدرت شيكا بنكيا مؤرخ في 30 يناير 2023، لصالح المجني عليها بمبلغ 4 ملايين جنيه، المشار إليه، وظهر أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل للسحب، مع علم المتهمة بذلك. 

 

مستندات قضية نسرين طافش 

وكان الدفاع الحاضر عن المجني عليها، قد قدم سندا لدعواه، يحتوي على صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ، وتضمنت أمرا من المتهم نسرين طافش الى البنك، بتكليفه بأن يدفع الى المجني عليه مبلغ 4 ملايين جنيه، ومزيل بتوقيع المتهمة، وأيضا قدم الدفاع صورة ضوئية من رفض البنك للشيك بسبب عدم كفاية الرصيد. 

 
وحكمت المحكمة في جلسة 26 يونيو 2023 على المتهمة نسرين طافش، غيابيًا، بالحبس لمدة ثلاثة أعوام مع الشغل، وكفالة عشرون ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا. 

 
 

ads