الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أوبريت «راجعين» يحتل مواقع التواصل الاجتماعي العالمية

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 02:48 م
جاكسون هينكل
جاكسون هينكل

تفاعل عدد قليل من نجوم الفن الأمريكي، مع ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومن بين هؤلاء النجوم الفنان جاكسون هينكل والمطربة الأمريكية كيلانى، حيث عبر كل منهم عنه غضبه الشديد مما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي.

النجم العالمي جاكسون هينكل يدعم فلسطين



كتب جاكسون هينكل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام منشورا، اتهم فيه إسرائيل بالتسبب في قتل ما يقارب من 3500 طفل فلسطيني، ما أدى إلى تعرضه للهجوم الشديد، وحظر جميع تعليقاته المتعلقة بالفلسطينيين.

وأضاف جاكسون: "لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يتم التشهير بى وتشويه سمعتى بأخبار كاذبة، حيث يزعم البعض أنني عنصري ومعادٍ للبيض وأرى أن إسرائيل إرهابية".

المطربة الأمريكية كيلاني تعيد نشر أوبريت راجعين على حسابها الرسمي



بينما تفاعلت المطربة الأمريكية كيلاني مع الأوبريت العربي "راجعين" ، والذي تم طرحه كمساندة ودعم للقضية الفلسطينية، وشارك فيه 25 من نجوم الغناء في العالم، وقامت المغنية الأمريكية بنشره على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، من خلال خاصية الاستوري، معلنة تضامنها مع الفلسطينيين.

كما سبق ونشرت على حساباتها الرسمية منشور استنكرت من خلاله الهجوم عليها بعد دعمها للفلسطينيين حيث قالت: " تريدون المرح؟ للأسف لا أملك أيا من هذا الآن، هذا هو واقعنا، الفلسطينيون يعلقون آمالا على أصواتنا في الخارج، لذا سنستمر بدعمهم، وتسليط الضوء على قصصهم، حتى لو لم يسمع أحد".



أوبريت راجعين


شارك العديد من الفنانين في العالم في أوبريت "راجعين" وصل عددهم إلى 25 مغني، من أجل تقديم أنشودة وطنية تجسد الصمود والمقاومة والنضال الفلسطيني الذي لا يلين.

وتعد أغنية راجعين أكبر رد فعل فني لما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل، كنوع من الدعم، وإعلاء صوت الفلسطينيين ودعمهم في المرحلة الصعبة التي يمرون بها.


ومن بين الفنانين المشاركين الذين ساهموا بأصواتهم في "راجعين" سيف الصفدي، دانا صلاح، غالية شاكر، عفروتو، التونسي نوردو، سيف شروف، الأخرس، عصام النجار، أمير عيد، بالطي، وسام قطب، دينا الوديدي، بطاينة، عمر رمال، يونغ، رندر، فورتكس، سمول إكس، ALA، فؤاد جريتلي، دنيا وائل، زين، مروان موسى، مروان بابلو، ودافنشي.

اقرأ أيضا.. 



ads
ads