الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة النجم العالمي تايلر كريستوفر بأزمة قلبية

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 12:12 م
تايلر كريستوفر
تايلر كريستوفر

توفي النجم العالمي تايلر كريستوفر Tyler Christopherعن عمر يناهز 50 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء تواجده داخل شقته بسان دييجو، ويعتبر تايلر كريستوفر أيقونة في السينما العالمية وسينما هوليود الذي قام بالعديد من الأعمال السينمائية، مما رشحه لنيل العديد من الجوائز.



تايلر كريستوفر


عرف تايلر كريستوفر Tyler Christopher بالعديد من الأعمال ، ولعل أبرزها مشاركته في فيلمى General Hospital وDays of Our Lives، مما أكسبه عدة ترشيحات لجائزة Daytime Emmy على مدار مسيرته المهنية.

أصدقاء تايلر كريستوفر يؤكدون خبر الوفاه



أكد أصدقاء تايلر كريستوفر خبر وفاته في شقته بسان دييجو على أثر تعرضه لأزمة قلبية، حيث كتب موريس بينارد الصديق المقرب له عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: "ببالغ الحزن نعلن نبأ وفاة تايلر كريستوفر.. توفي تايلر هذا الصباح بعد تعرضه لأزمة قلبية في شقته في سان دييجو".

وتابع موريس مادحا صديقه الراحل: " كان تايلر شخصًا موهوبًا حقًا أضاء الشاشة في كل مشهد قام به واستمتع بجلب السعادة لمعجبيه المخلصين من خلال تمثيله. كان تايلر روحًا لطيفة وصديقًا رائعًا لكل من عرفوه".


وأضاف موريس بينارد معلنا عن معاناة تايلر كريستوفر مع مرض الإكتئاب وتعاطي المخدرات وشفاءه منهم، إلى جانب دعمه ودفاعه عن مثل هذه الحالات حيث قال: " تايلر كان مدافعًا عن تحسين الصحة العقلية وعلاج تعاطي المخدرات وتحدث علنًا عن صراعاته مع الاكتئاب ثنائي القطب والكحول. لقد تأثرنا كثيرًا بفقدان صديقنا العزيز ونصلي من أجل أطفاله ووالده.

بينما قال فرانك فالنتيني، المنتج التنفيذي للمستشفى العام: " أشعر بحزن شديد بسبب أنباء وفاة تايلر كريستوفر. لقد كان لطيفًا وممثلًا رائعًا وصديقًا عزيزًا، وكان محبوبًا من قبل عائلة GH ومحبي نيكولاس كاسادين". وذلك وفقا لما نشرته مجلة .PEOPLE





ads