الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 علامات تكشف وقوع الفتاة في الحب

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 01:20 م
وقوع الفتاة في الحب
وقوع الفتاة في الحب

عندما تشعر الفتاة بالإنجذاب لشخص ما، فإنها في الغالب تحاول التكتم على مشاعرها، والظهور بمظهر اللامبالي بوجوده، فقد جبلت أن تكون هي المطلوبة، ولكن على الرغم من براعتها في إخفاء مشاعرها، إلا أن هناك علامات تكشف وقوع الفتاة في الحب وهي علامات تتعلق بلغة الجسد يعتبرها علماء النفس دلالة على الوقوع في الحب.


علامات تكشف وقوع الفتاة في الحب



الابتسامة

وفقًا للغة الجسد، فمع دخول الشخص الذي تحبه الفتاة في مكان تتواجد فيه، تشعر بسعادة داخلية، لذلك ترتسم على وجهها ابتسامة لا إرادية، وتزداد عندما يتحدث معها، ولكن مع إصرارها على كتم مشاعرها تحاول إطباق فمها أو وضع يدها على فمها لإخفاء الابتسامة.

 



نبرة الصوت

نبرة الصوت أحد أهم مقومات لغة الجسد التي تكشف حال صاحبها، فحينما تتحدث الفتاة مع من تحب تتجلى على نبرة صوتها الأنوثة والدلال، فيصبح صوتها ناعم ورقيق ودافىء، كما يكون حديثها مفعم بالحماسة.

 

تورد الوجه

يتورد وجه الفتاه عندما ترى من تحب، أو حتى سماع صوته وهي حركة لاإرادية من الجسم لا تستطيع الفتاة اخفائها مهما حاولت، لذا تعد من أقوى المؤشرات على وقوع الفتاة في الحب.


كيف تكتشف وقوع الفتاة في الحب؟


حركة اليدين

غالبا ما تكون حركة اليدين عند مقابلة الفتاة لمن تحب مضطربة، فأحيانا تقوم بفركها بشدة، وقد تقوم بعقد ذراعيها أمام الصدر، أو دفن يدها في الجيب، فكلها علامات على وقوعها في الحب.


استدارة الرأس

تدير الفتاة جسمها بشكل كامل إذا ما نادى عليها محبوبها، حيث لا تكتفي باستدارة الرأس فحسب، حتى لو كانت منشغلة في عمل ما.


ads
ads