السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم.. الفاتنة التي خطفت قلب كريستيانو رونالدو (فيديو)

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 08:22 م
نانسي عجرم وكريستيانو
نانسي عجرم وكريستيانو رونالدو

بوجهها الملائكي ودلعها الطاغي ورقتها المعتادة استطاعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن تخطف نظر نجم النصر السعودي الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال حضورهما معركة الأشرس ضمن فاعليات موسم الرياض المقامة في المملكة العربية السعودية.

 



كريستيانو رونالدو معجب بنانسي عجرم

 

وانتشر فيديو خلال الساعات الماضية يوضح مدى إعجاب كريستيانو بـ نانسي عجرم حيث ظهر رونالدو وهو يبادلها الإبتسامة متعمدا النظر إليها وهو ما أثار الجدل على السوشيال ميديا خاصةً أنه كان يتحدث مع شخص آخر بجانبها والحديث لم يوجه إلى نانسي لذلك زعم البعض أنه أعجب بها.


 


وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على الفيديو المنتشر عبر صفحاتهم، فمنهم  من أعرب عن جمال نظرته لها والبعض الآخر أعترض على فعله خاصةً أن حبيبته تجلس بجانبه.

 

ولم يمر اليوم مرور الكرام فقد ظهرت علامات الغيرة على جورجينا حبيبة كريستيانو بعد الصورة التذكارية التي جمعت الثنائي نانسي عجرم ورونالدو وهو ما ظهر بشكل ملاحظ في الفيديو الذي انتشر لها وعلق عليه الكثير من الجمهور واتهموها بالغيرة من نانسي عجرم.

 



نانسي عجرم

 

يذكر أن نانسي عجرم من أشهر وأهم الفنانات في لبنان والوطن العربي وتحظى بمتابعة وحب كبير من قبل جمهورها ومحبيها كونها تتمتع بصوت مميز ومظهر وجمال فريد من نوعه إضافة إلى رقتها وأنوثتها الطاغية.

 

آخر أعمال نانسي عجرم

 

تعد أغنية تيجي ننبسط هي آخر أعمال نانسي عجرم بالتعاون مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي وتامر حسين وطرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب كما حققت نجاحا كبيرا ومشاهدات عالية.

 


 اقرأ أيضا..

جورجينا متهمة بالغيرة من نانسي عجرم في صورة مع رونالدو بموسم الرياض (فيديو)


ads
ads